الميدان الرياضي : ثغرة وخطأ إداري يكلف الوحدات الكثير .. !!
التاريخ : 2022-12-26

ثغرة وخطأ إداري يكلف الوحدات الكثير .. !!

ربيع العدوان

تحصلت صحيفة الملاعب على معلومة شبه مؤكدة ومثيرة في توقيع فادي عوض عقداً لمدة عام مع فريق “P D R M” الماليزي.

وتفيد المعلومة التي تحصلت عليها الملاعب أن اللاعب وقع عقداً حراً مع الفريق الماليزي، ولم تكن إعارة من قبل الوحدات كما تم ترويجه خلال الأيام الماضية، حيث استفاد اللاعب من ثغرة في عقده مع الوحدات.

ويفيد أحد البنود في عقد اللاعب بحسب ما اتضح للملاعب، بأنه في حال عدم تثبيت العقد خلال مدة 20 يوم من أول فترة قيد فإنه يعتبر منتهياً حكماً وهو ما حدث، حيث لم يتم تثبيت العقد الجديد بعد التمديد في كشوفات اتحاد الكرة.

ووفق هذه المعلومات فإن اللاعب انتقل يوم 25 مايو الماضي وعليه فإن أول فترة قيد كانت هي الفترة الثانية للموسم الماضي التي بدأت يوم 10-7-2022 وانتهت يوم 27-7-2022، حيث مرت هذه الفترة دون تثبيت العقد وعليه فان العقد يعتبر منتهياً، واستفاد اللاعب من ذلك لتوقيع عقد حر كامل لصالح مع النادي الماليزي.

وبالتالي فإن عقد اللاعب مع الوحدات أعتبر لاغياً، ولم يتفد الوحدات أي نسبة من العقد الجديد.

بدورها الملاعب قامت بالتواصل مع أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر للتأكد من المعلومة وأخذ رد رسمي من النادي إلتزاماً بالمهنية الصحفية إلا أنه اعتذر بأسلوب لطيف عن ذلك وفقاً لقرار مجلس الإدارة بمقاطعة الملاعب.

عدد المشاهدات : [ 581 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .