الميدان الرياضي : نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم / اربد يتصدر دوري كرة القدم للصم
التاريخ : 2022-11-27

نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم / اربد يتصدر دوري كرة القدم للصم

 في ختام الجولة الرابعه لبطولة دوري كرة القدم للصم تصدر نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم/ اربد سلم ترتيب الدوري بتسعة نقاط جاء ذلك بعد فوزه على نادي سمو الامير علي بن الحسين للصم / الزرقاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على ملعب بلدية اربد.
وفي المباراة الثانيه من نفس الجوله استطاع نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم / عمان من تحقيق فوز صريح على النادي الأردني للصم بنتيجة خمسه أهداف مقابل صفر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس أيضا على ملعب البولو ٢ في مدينة الحسين للشباب.
هذا وسوف تنطلق مباريات الجوله الخامسه من بطوله الدوري يوم الجمعه القادم بلقائين الأول بين النادي الأردني للصم ونادي الأمل للصم واللقاء الثاني بين نادي سمو الأمير علي بن الحسين/ عمان ونادي سمو الأمير علي بن الحسين/ إربد.
يذكر بأن بطولة دوري كرة القدم الأردني للصم قد انطلق قبل أربعة أسابيع بمشاركة خمسة أندية للصم بتنظيم من الاتحاد الاردني لرياضات الصم بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة القدم بالتعاون مع اعضاء مجلس إدارة الإتحاد الأردني لرياضات الصم برئاسة السيد ربيع قميلة.


 



عدد المشاهدات : [ 101985 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .