الميدان الرياضي : مبابي يتلقى تهديداً بالقتل بسبب نادٍ كبير!
التاريخ : 2022-01-12

مبابي يتلقى تهديداً بالقتل بسبب نادٍ كبير!

أصبح مستقبل النجم الشاب كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي نقطة نقاش ساخنة بين الجماهير الرياضية، التي تراقب موقفه النهائي، إما أن يُجدد عقده مع فريقه، أو يقرر الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن النجم كيليان مبابي تلقى تهديداً بالقتل من قبل أحد الجماهير، بعدما قام بكتابة عبارة "مبابي أنت ميت" على إحدى الجداريات الخاصة بالمهاجم الشاب في ضواحي العاصمة.

 

وتابعت أن اللوحة الجدارية خاصة بالشركة الرياضية الأميركية "نايكي"، التي قامت بوضعها في إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس من أجل الاحتفال بعيد ميلاد النجم كيليان مبابي الـ21، لكن أحد المشجعين قام بتشويهها.

وأوضحت أن هناك الكثير من الكتابات على اللوحة الجدارية الخاصة بنجم باريس سان جيرمان، لكنها المرة الأولى التي يتم فيها تهديده بالقتل بشكل مُباشر، نتيجة عدم اتخاذه موقفاً نهائياً حول مستقبله مع فريقه الفرنسي.

يذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تحاول، في الفترة الحالية، الحصول على موافقة النجم الفرنسي كيليان مبابي من أجل تمديد عقده مع الفريق، حتى يبقى المهاجم أحد الأسلحة الفتاكة التي يعتمد عليها الجهاز الفني، سواء في البطولات المحلية أو القارية.

 

عدد المشاهدات : [ 583 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .