الميدان الرياضي : هل يستفيد ريال مدريد من القرارات التحكيمية؟ الأرقام تكشف الحقائق
التاريخ : 2022-01-09

هل يستفيد ريال مدريد من القرارات التحكيمية؟ الأرقام تكشف الحقائق

حقق نادي ريال مدريد فوزاً مستحقاً على ضيفه فالنسيا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

لكن نادي فالنسيا والعديد من جماهيره، قاموا بالتركيز على ركلة الجزاء، التي حصل عليها ريال مدريد، ونجح بتنفيذها كريم بنزيمة، ليدّعوا أن كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تستفيد من القرارات التحكيمية في "الليغا"، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

 

ومع تزايد الجدل خلال الساعات الماضية، حول صحة قرار الحكم أليخاندرو هيرنانديز، بمنح ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، قامت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بالكشف عن الحقيقة الكاملة بالأرقام.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد حصل على ثالث ركلة جزاء في الدوري الإسباني لكرة القدم، خلال الأشهر الـ13 الماضية، ما يعني أن ادعاء نادي فالنسيا وجماهيره، حول استفادة "الملكي" من القرارات التحكيمية غير صحيح.

وأضافت أن نادي فالنسيا لم يستطع تقديم أفضل ما لديه أمام ريال مدريد، ولم يتمكن نجومه من إظهار ما لديهم من إمكانيات، نتيجة سيطرة رفاق النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، على مجريات اللعب طوال المباراة.

واختتمت أن الجدل حول استفادة ريال مدريد من القرارات التحكيمية غير صحيح، خاصة أنه لم يحصل على الكثير من ركلات الجزاء، بالإضافة إلى تواجد تقنية الفيديو المساعد "فار"، التي أصبحت تساعد حكام "الليغا" بشكل كبير، على اتخاذ قراراتهم.

 

عدد المشاهدات : [ 167 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .