الميدان الرياضي : محرز يقدم وعداً للجماهير الجزائرية قبل انطلاق كأس أفريقيا
التاريخ : 2022-01-09

محرز يقدم وعداً للجماهير الجزائرية قبل انطلاق كأس أفريقيا

يسعى النجم الجزائري ولاعب مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز للتألق في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي ستنطلق اليوم الأحد في الكاميرون، حيث يهدف المهاجم المتألق إلى قيادة "الخضر للمحافظة على لقبهم المحقق عام 2019 بمصر.

ويبدو أن رياض محرز بات متحمساً للعرس القاري، وهذا ما تبين من خلال فيديو لتصريح مصور للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث وعد محرز بجعل الجماهير الجزائرية فخورة بمنتخبها خلال هذا العرس القاري.

 

وجاء في رسالة رياض محرز، التي نشرها الحساب الرسمي لبطولة أمم أفريقيا على موقع (تويتر): "مرحبا، أنا رياض محرز.. أود أن أشكر كل المشجعين من كل العالم، لا سيما الشعب الجزائري وبلدنا الجزائر.. سنجعلكم فخورين بنا".

ويهدف رياض محرز إلى قيادة منتخب "المحاربين" للاحتفاظ باللقب المحقق في نسخة مصر 2019، وفيها لعب مهاجم مانشستر سيتي دوراً بارزاً في تحقيق اللقب، خاصة عبر هدفه التاريخي بمرمى نيجيريا في نصف نهائي البطولة.

وكان رياض محرز قد التحق السبت بوفد المنتخب الجزائري الذي عسكر تحضيراً لهذه البطولة في قطر، وذلك بعد رخصة تلقاها من قبل المدرب جمال بلماضي تسمح له بالغياب عن تلك التحضيرات.

 

عدد المشاهدات : [ 129 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .