الميدان الرياضي : نيمار وزوكربرغ.. تغريدة ساخرة بعد أداء "لا يليق"
التاريخ : 2021-10-07

نيمار وزوكربرغ.. تغريدة ساخرة بعد أداء "لا يليق"

 
 

 انتقادات عدة تعرض لها باريس سان جرمان بعد الخسارة المفاجئة صفر-2 في الدوري الفرنسي هذا الأسبوع.

فبعد أيام من الانتصار الكبير على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، سقط الفريق المرصع بالنجوم في "ليغ-1"، وقدم أداء كارثيا حيث أنهى المباراة أمام رين دون تسديدة واحدة بين القائمين وتحت العارضة.

وبينما اعتبر بوكيتينو أن فريقه "لا يمكنه تحمل أخطاء مثل" التي أسفرت عن الهدف الثاني، تحدث المراقبون عن الأداء المخيب لنجوم الفريق ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، وآنخيل دي ماريا ونيمار.

لكن الأخير تعرض لانتقادات أكثر من الآخرين، حيث قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة أن النجم البرازيلي بات بعيدا كل البعد عن مستواه المعروف أيام اللعب مع برشلونة قبل 5 أو 6 سنوات، أو حتى مع سان جرمان قبل نحو عام.

وسجل نيمار، 29 عاما، هدفين فقط من آخر 41 تسديدة له على المرمى، وهي إحصائية تكشف عن مردوده المتواضع للغاية، في وقت تنتقد وسائل الإعلام الفرنسية أدائه، وتبحث عن إجابات تفسر ما يقدمه مؤخرا.

صحيفة "لو باريزيان" وجهت أيضا انتقادات بارزة لمهاجم برشلونة السابق، على صعيد الأداء والمستوى الفني. واتهمته بأنه غير مفيد فنيا، وتنقصه الدقة.

كما اعتبرت، أنه بات" ظلًا" لنفسه، بعدما ظهر بأسوأ شكل منذ بداية الموسم.

يشار إلى أن نيمار نشر، الاثنين، وسط كل هذه الانتقادات، تغريدة ساخرة يتساءل خلالها إذا كان هناك"آخرون" مروا بنهاية أسبوع سيئة مثله، ومثل مارك زوكربرغ، مؤسس شركة فيسبوك التي تعطلت تطبيقاتها حول العالم لساعات اليوم في حدث استثنائي.

عدد المشاهدات : [ 559 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .