الميدان الرياضي : الأهلي يتلقى التهاني من أندية عربية وعالمية !!
التاريخ : 2021-07-18

الأهلي يتلقى التهاني من أندية عربية وعالمية !!

الميدان-عربية

 

توج نادي الأهلي المصري باللقب العاشر في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث جاء هذه المرة بفوز كبير (3/0) على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب الأفريقي، السبت، بملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وتسارعت الهيئات الكروية والأندية العالمية وكذلك العربية لتهنئة نادي "القلعة الحمراء" بلقبه التاريخي، والذي يعد كذلك الثاني على التوالي بعد أن كان رجال المدير الفني بيتسو موسيماني قد حققوا نسخة الموسم الماضي أمام الغريم الزمالك بنتيجة (2/1).

ونشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم على "التويتر" تغريدة يهنئ فيها الأهلي جاء فيها: "تهنئة لنادي الأهلي المصري.. لا نطيق الانتظار لرؤيتكم في بطولة كأس العالم للأندية". أما حساب الاتحاد الأفريقي للعبة فجاء فيه "تهنئة لنادي الأهلي.. الفريق المصري يُحافظ على لقبه ويتوج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه!".

كما وجه نادي تشلسي الإنكليزي تهنئة للأهلي المصري حيث نشر على حسابه: "أفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق! تهانينا للنادي الأهلي المصري، نراكم في كأس العالم للأندية"، أما غريمه مانشستر سيتي فكتب بدوره: "تهانينا للنادي الأهلي المصري على تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه".

ونشر نادي أستون فيلا الإنكليزي تهنئته بطريقة ساخرة حيث كتب "نجمنا تريزيغيه زارهم.. فعادوا بالعاشرة. تهنئة خاصة للنادي الأهلي المصري، نادي القرن بعد تتويجه المستحق بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه"، في حين كتب يوفنتوس "نُبارك للنادي الأهلي المصري فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه".

بدورها كانت الأندية العربية في الموعد، حيث كتب نادي الرجاء المغربي "يهنئ نادي الرجاء الرياضي مكونات نادي الأهلي المصري الشقيق وجماهيره العريضة، على إثر التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا"، أما الهلال السعودي فجاءت تهنئته بهذه التغريدة: "مبروك لـ "الأهلي المصري" وجماهيره تحقيق ذهب أفريقيا". (وكالات).

عدد المشاهدات : [ 1500 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .