الميدان الرياضي : الاتحاد السوري يحدد موعد انطلاق الدوري ولقاء السوبر !!
التاريخ : 2021-07-14

الاتحاد السوري يحدد موعد انطلاق الدوري ولقاء السوبر !!

الميدان-عربية

 

أكد اتحاد الكرة السوري، أن مسابقة الدوري الممتاز ستنطلق في الـ13 من أغسطس/آب المقبل، فيما قرعة المباريات ستكون يوم 25 يوليو/تموز الجاري، بحضور جميع ممثلي الأندية المشاركة وعددها 14.

وحدد الاتحاد مباراة السوبر بين تشرين بطل الدوري وجبلة بطل الكاس، لتقام فيما بين مرحلتي الذهاب والإياب من الدوري المحلي، وذلك لصعوبة إقامتها قبل افتتاح المسابقة لضيق الوقت.

وكشف الاتحاد أن الموعد النهائي لإغلاق فترة التسجيل الأولى للائحة اللاعبين الخاصة بفرق الرجال لأندية الدوري الممتاز، سيكون في الأول من الشهر المقبل.

كما تم تثبيت هبوط 4 أندية من دوري الدرجة الممتازة إلى أندية الدرجة الأولى، وهبوط 6 أندية من دوري الدرجة الأولى إلى دوري الدرجة الثانية للموسم الحالي 2021-2022.

وكان نزار محروس المدير الفني للمنتخب الأول، شدد على ضرورة انطلاق الدوري المحلي في وقت مبكر، ليتثنى دخول اللاعبين المحليين أجواء المباريات مع رفع جاهزيتهم الفنية والبدنية والذهنية.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 656 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .