الميدان الرياضي : إيطاليا وفنلندا من أجل التأهل .. الليلة !!
التاريخ : 2021-06-16

إيطاليا وفنلندا من أجل التأهل .. الليلة !!

الميدان-عالمي

 

يشهد اليوم السادس من منافسات بطولة "يورو 2020" مواجهات مهمة ومصيرية ستُحدد شكل المجموعة الأولى بنسبة كبيرة، خصوصاً أن المنتخب الإيطالي يسعى لحسم تأهله عندما يواجه المنتخب السويسري في مواجهة قوية منتظرة على ملعبه "أولمبيكو" في روما.

وبعد أن استعرض في الجولة الأولى وحقق انتصاراً مقنعاً على المنتخب التركي بثلاثية نظيفة، يواجه المنتخب الإيطالي في الجولة الثانية منافسه المنتخب السويسري، وعينه على النقاط الكاملة من المواجهة من أجل رفع رصيده إلى 6 نقاط كاملة وحسم التأهل رسمياً.

في المقابل، سيبحث المنتخب السويسري الذي يملك عناصر جيدة على أرض الملعب، تعويض خيبة الأمل التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية عندما تعادل مع ويلز (1 – 1)، والتفوق على إيطاليا القوية وتحسين وضعيته في المجموعة الأولى، وبالتالي المنافسة على المقاعد المؤهلة إلى دور الـ16.

وفي إطار منافسات المجموعة نفسها، يخوض المنتخبان التركي والويلزي قمة نارية مرتقبة سيكون لها شأن كبير في تحديد هوية المتأهلين عن هذه المجموعة، وخصوصاً أن المنتخبين يملكان كل المقومات الفنية للمنافسة على البطاقات المؤهلة إلى جانب إيطاليا.

بالنسبة إلى المنتخب التركي، يريد تعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها في يوم الافتتاح ضد المنتخب الإيطالي، في وقت لا يريد المنتخب الويلزي نزف نقاط جديدة تُصعب عليه مهمة التأهل كثيراً، خصوصاً بعد تحقيقه نقطة من الجولة الأولى فقط.

هذا ويشهد اليوم السادس مباراة من المجموعة الثانية بين منتخبي فنلندا وروسيا، ويسعى الفنلنديون لتحقيق الفوز الثاني بعد الانتصار المفاجئ في الجولة الأولى على منتخب الدنمارك، وبالتالي ضمان التأهل، بعد أن كان أضعف منتخبات المجموعة، ومن الصعب تأهله على الورق. (وكالات).
عدد المشاهدات : [ 653 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .