الميدان الرياضي : " يويفيا " يتراجع !!
التاريخ : 2021-06-16

" يويفيا " يتراجع !!

الميدان-عالمي

 

تراجع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قراره، بعدما قام بتوجيه رسالة دعوة إلى الأندية التي ستشارك في بطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل، ومن ضمنها الفرق الثلاثة ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس، التي لم تتراجع أو تنسحب من "السوبر ليغ".

وكشفت صحيفة "كوبي" الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وجه رسالة إلى نظيره الإسباني، من أجل دعوة ريال مدريد وبرشلونة، حتى يشاركا في نسخة الموسم المقبل من دوري الأبطال، رغم التهديدات التي أطلقها، ألكسندر تشيفرين رئيس "يويفا".

وتابعت أن تصريحات وتهديدات ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ضد الأندية الثلاثة ريال مدريد، ويوفنتوس، وبرشلونة، أصبحت من الماضي، بعدما تسلحت الفرق الثلاثة بحكم القضاء السويسري والأوروبي، وأعلنت تمسكها ببطولة "السوبر ليغ".

وأوضحت أن دعوة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للأندية الثلاثة، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، تمثل تراجعاً واضحاً، عن كل شيء دعا "يويفا" إليه، خلال الفترة الماضية، فيما لم تتخذ الفرق الـ3 أي خطوة إلى الوراء حتى الآن.

يذكر أن الأندية الثلاثة ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس، استطاعت الحصول على حكم من القضاء السويسري، يقضي بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ليس له الحق، بإصدار عقوبات ضدهم، في حال عدم تراجعهم عن إطلاق بطولة "السوبر ليغ".(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 594 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .