الميدان الرياضي : الأندية تبدأ بصرف رواتب اللاعبين !!
التاريخ : 2021-06-16

الأندية تبدأ بصرف رواتب اللاعبين !!

الميدان-خاص

 

بدأت أندية دوري المحترفين بصرف الرواتب الشهرية للاعبيها بعد أن تسلمت دفعة من الاتحاد الأردني لكرة القدم بقيمة 40 ألف دينار.

وتعيش الأندية في حالة مادية صعبة أجبرت بعض اللاعبين بتقديم الإنذارات والشكاوي على فرقها الكروية، فيما لجأ عدد كبير من لاعبي أندية المحترفين إلى الإضراب عن تدريبات الفريق لمدة طويلة ببعض الأندية.

وبين نادي السلط أنه قد قام بتسلم راوتب شهرين للاعبيه، عقب التأهل التاريخي للفريق ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي للدور الثاني، وذلك بعد أن التقى رئيس النادي خالد عربيات وإدارة النادي أمس الثلاثاء باللاعبين، متمنيةً منهم مواصلة تقديم الأداء المتميز، الأمر الذي لاقى استحسان عند اللاعبين، وقدموا الشكر للإدارة بعد أن أوفت بوعودها.

وفي ذات السياق، فقد قامت إدارة نادي الحسين بصرف مستحقات لاعبي الفريق، وتسليمهم راتب شهر واحد، بعد أن طالب اللاعبين مراراً وتكراراً من الإدارة بأن توفر لهم الرواتب بصورة منتظمة، وهو الأمر الذي أكد عليه مدرب الفريق أسامة قاسم بأن الفريق يعيش في حالة مادية صعبة.
عدد المشاهدات : [ 930 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .