الميدان الرياضي : بني ياسين يحصد الفضة في قطر !!
التاريخ : 2021-05-06

بني ياسين يحصد الفضة في قطر !!

الميدان-خاص

 

خسر فريق لاعب المنتخب الوطني الأردني أنس بني ياسين لقب بطل كأس الاتحاد القطري بنسخته الأولى ليلة الأربعاء، بعد أن تجرع فريقه المرخية الهزيمة من فريق السيلية بهدف يتيم.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب حمد بن خليفة في النادي الأهلي مشاركة المدافع الصلب لـ " النشامى " في التشكيلة الأساسية للمباراة، التي وصل لها الفريق بعد أن تخطى الغرافة ومسيمير في الأدوار الإقصائية، وتصدر المجموعة الثانية التي ضمت الغرافة والشحانية وقطر.

ولم ينجح بني ياسين ورفاقه في التتويج بالميداليات الذهبية بالبطولة التي تقام للمرة الأولى في التاريخ، ليصعد فريق السيلية لمنصات التتويج للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن توج بلقب كأس أوريدو قبل شهرين تقريباً من أمام فريق الريان.

وسجل مدافع المنتخب الوطني هدفين في البطولة، الأول أمام فريق الغرافة في دور المجموعات، والثاني بدور المجموعات أيضاً وأمام فريق الشحانية، وتلك الأهداف مكنت بني ياسين ورفاقه من الوصول للدور الثاني في البطولة.
عدد المشاهدات : [ 1005 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .