الميدان الرياضي : تيتا يقترب من مغادرة البلاد !!
التاريخ : 2021-05-06

تيتا يقترب من مغادرة البلاد !!

الميدان-خاص

 

علمت " الملاعب " من مصدر خاص أن المدير الفني الروماني السابق لفريق الحسين فاليريو تيتا سيغادر المملكة مساء الأحد المقبل، والعودة إلى بلاده رومانيا، بعد أن استغنى النادي عن خدماته عقب نهاية الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين لسوء النتائج.

وكشف المصدر أن المدرب الروماني لم يقتنع بما حصل معه خلال تواجده مع نادي الحسين خلال الفترة الماضية، وقد يلجأ لتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الحصول على مستحقاته المادية من نادي الحسين، بعد التوقيع معهم في بداية الموسم على عقد يمتد لموسم واحد.

ولم يفضل لاعبو الحسين مغادرة تيتا منذ بداية تراجع أداء ونتائج الحسين من بطولة درع الاتحاد، مروراً ببطولة الدوري، والخسارة في مناسبتين متتاليتين أمام شباب الأردن والجزيرة، الأمر الذي دفع إدارة الحسين باتخاذ قرار إقالته بصورة مستعجلة، وغضب عند بعض اللاعبين لمغادرته نظراً للفكر الكروي العالي الذي يمتلكه المدرب، وحسن تعامله مع اللاعبين وقربه منهم جميعاً.
عدد المشاهدات : [ 945 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .