الميدان الرياضي : تراجع ملحوظ لنجم الوحدات في التصويت الآسيوي .. صوت الآن
التاريخ : 2021-05-05

تراجع ملحوظ لنجم الوحدات في التصويت الآسيوي .. صوت الآن

الميدان-خاص

 

سيطر لاعبو الفرق السعودية على التصويت الذي طرحه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لمعرفة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال الشهر الماضي، بعد أن أقيم دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا مؤخراً.

ويشارك المحترف اللبناني في صفوف نادي الوحدات أحمد زريق في السباق الآسيوي، بعد أن قدم مستويات طيبة في دور المجموعات للبطولة، التي ضمت بجانب الوحدات كلاً من النصر السعودي، السد القطري وفولاد خوزستان الإيراني.

وسجل زريق هدفاً في مرمى النصر السعودي في مباراة الإياب، قبل أن يصنع هدفاً آخراً في المباراة نفسها لزميله عبد العزيز نداي، ليحصد جائزة أفضل لاعب في تلك المباراة، ويقود فريقه الوحدات لأول انتصار للأندية الأردنية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبعد أن سيطر في اليوم الأول للتصويت على المركز الأول ولفترة طويلة وبفارق مريح، تراجع زريق للمركز الثالث لغاية صباح الأربعاء بنسبة تصويت تجاوزت الـ 16% وبعدد أصوات اقترب من الـ 49 ألف صوت، فيما واصل محمد البريك لاعب الهلال السعودي الصدارة بعدد أصوات بلغ أكثر من 122 ألف صوت وبنسبة تقدر بـ 41%، فيما جاء مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله في المركز الثاني بعدد أصوات فاق الـ 100 ألف وبنسبة تجاوزت من الـ 34%.

ويستمر التصويت لغاية الساعة التاسعة مساءً ليوم بعد غد الجمعة.

عدد المشاهدات : [ 506 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .