الميدان الرياضي : بوكيتينو : أقصينا برشلونة والبايرن ولم نصل للنهائي !!
التاريخ : 2021-05-05

بوكيتينو : أقصينا برشلونة والبايرن ولم نصل للنهائي !!

الميدان-عالمي

 

 بدا ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، محبطا بعد الخروج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخسارة ذهابا وإيابا أمام مانشستر سيتي.

وصرح بوكيتينو عبر قناة RMC الفرنسية "بمراجعة المباراتين، فإننا سيطرنا أمام فريق صعب التحكم فيه، وفي مثل هذه المواجهات، لابد من تسجيل الأهداف في اللحظات الحاسمة، أنا فخور بفريقي وأهنئ مانشستر سيتي على التأهل".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "أشعر بخيبة أمل، لأننا كنا نستحق إنجازا أفضل، لكن مانشستر سيتي كان أكثر فاعلية منا، وسجلوا الأهداف التي كنا بحاجة إليها".

وتابع "بالطبع أنا محبط لأن هدفنا كان التأهل للنهائي، الخروج من دوري الأبطال صعب، خصوصا بعدما تأهلنا على حساب برشلونة وبايرن ميونخ، إنه لأمر مخزٍ ألا نصل للمباراة النهائية".

وشدد المدير الفني لسان جيرمان "إلا أنه يجب التحلي بالهدوء والتركيز على الإيجابيات لتحسين مستوانا، فالفريق لم يستسلم بل قاتل اللاعبون للنهاية، رغم أننا لعبنا بـ10 لاعبين، لما يتراوح من 35 إلى 40 دقيقة في المباراتين".

وواصل "التأهل لم يكن من نصيبنا، لكننا سنعود أقوى، اللاعبون جاهزون للفوز بباقي مباريات الفريق للتتويج بلقب الدوري".

وعن الإهانات التي أطلقها حكم اللقاء ضد بعض لاعبي بي إس جي، قال "لقد أبلغني اللاعبون بما حدث في الملعب، لكنه أمر لن يغير النتيجة، يجب التركيز على المستقبل وإعداد الفريق للفوز فيما تبقى من مباريات".

وأتم بوكيتينو تصريحاته "يجب أن نتطور، لكن مستوى الفريق في مباراتي السيتي، يمنحنا الأمل في المستقبل، بالتأكيد الجماهير محبطة، ونحن كذلك، لكننا بذلنا أقصى جهد، فالخسارة واردة في كرة القدم، لكنني فخور بما قدمه اللاعبون".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 409 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .