الميدان الرياضي : ذيابات يكشف لـ " الميدان " .. شو قصة يزن !!
التاريخ : 2021-05-05

ذيابات يكشف لـ " الميدان " .. شو قصة يزن !!

الميدان-مهند جويلس

 

وصف المدير الفني لفريق سحاب إسلام ذيابات مباراة فريقه الليلة أمام معان بأنها أصعب من مباراة الفيصلي في الجولة الماضية، نظراً لقوة المنافس ووجود أسماء مهمة مع الخصم وتحت قيادة فنية متميزة ممثلة بالمدرب الوطني ديان صالح.

وبين ذيابات في حديثه لـ " الميدان " أن معان يمتلك قوة هجومية ضاربة ومدججة بالنجوم، وعلى سبيل المثال لا الحصر مهدي علامة، سند جعارة، ومحمود موافي والمهاجم المصري الجديد عمرو شحاته، مشيراً إلى أن الحظ لم يقف في معان في مواجهته الأولى أمام الحسين وكان يستحق الفوز.

وتابع : " مواجهة المدرب ديان تمثل لي الكثير، فهو رفيق الدرب والإنجاز بمنتخب تحت 23 عام بكأس آسيا عام 2013، ونحن أيضاً محاضران آسيويان، ونشترك بنفس الطموح الليلة بتحقيق النقاط الثلاث والفوز، وهو هدفي الليلة مع سحاب بعد البداية الجيدة الجولة الأولى أمام الفيصلي، ولا نعاني من أية غيابات ".

وكشف ذيابات عن أن الفيصلي تفوق سحاب بالبدلاء، ولامتلاكه دكة قوية أعادت الفريق إلى نتيجة التعادل في المواجهة الماضية، وغياب 6 لاعبين من فريقه بسبب " كورونا "، مؤكداً بأن الفيصلي يمتلك منظومة هجومية مميزة تتميز بالإنسجام بصورة رهيبة، ووجود فريقين بنفس المستوي، وهو سيحقق إما اللقب أو الوصافة مع نهاية الدوري الحالي.

وأضاف : " حراس المرمى لدي سواء محمد خاطر أو ربيع عز الدين بنفس المستوى، وأكون مرتاحاً في حال وجود أي منهم بين الخشبات الثلاث، لا يوجد أساسي أو بديل بهم، ولا يمكننا أن نخمن من سيكون حاضراً في أي مواجهة مقبلة ".

ولفت ذيابات في حديثه إلى أن المحاضرة التي سبقت الجولة الإفتتاحية في الدوري كانت مواجهة إلى اللاعب يزن بنسبة 90%، وهنا يقصد كلاً من المهاجم يزن النعيمات، والوافدان الجديدان للفريق يزن ثلجي ويزن دهشان، قائلاً : "
كلمتي الأولى للنعيمات كانت بأنك انت الأول على مستوى المهاجمين الأردنين والأفضل على مستوى الكرة الأردنية، حافظ على ذلك واستمر في تسجيل الأهداف ".

وزاد : " لثلجي كان الكلام الموجه بأنه الأفضل في المملكة قبل عامين، هو وموسى التعمري، وأريد منك أن تعود كما كنت سابقاً وأفضل عبر بوابة سحاب، وهو مرتاح في الفريق وأتى لسحاب من أجلي حسب ما وصلني من كلام، أما دهشان فقلت له بأنك قائد لسنوات طويلة مع الأهلي وتوقيعك للفيصلي وفسخ العقد معهم والقدوم لسحاب من أجل أن تعود أفضل لاعب ارتكاز في الأردن ".

عدد المشاهدات : [ 547 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .