الميدان الرياضي : منتخب السلة يتلقى لقاح " كورونا " !!
التاريخ : 2021-05-05

منتخب السلة يتلقى لقاح " كورونا " !!

الميدان-محليات

 

يتلقى اليوم لاعبو المنتخب الوطني الأولى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.

ويستعد «صقور الأردن» لخوض غمار التصفيات المزدوجة للمونديال 2023 وكأس آسيا 2021 من خلال النافذة التي تقام في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 12-14 حزيران المقبل حيث يتواجد المنتخب الوطني ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات اوزبكستان، فلسطين وسريلانكا وكان الأخير قد اعتذر عن استكمال التصفيات هو الذي يمتلك 5 نقاط من 5 هزائم وكان يتبقى له مباراة وحيدة مع المنتخب الوطني.

ويتصدر حالياً المنتخب الأوزبكي المجموعة برصيد 9 نقاط من أربعة انتصارات وخاسرة وحيدة ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثاني برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارتين فيما بحوزة «صقور الأردن» أربع نقاط تحصل عليها من انتصاريه على سريلانكا واوزبكستان.

وبحسب برنامج التصفيات يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني في 12 حزيران المقبل في قاعة الأمير حمزة وفي ذات اليوم يلتقي المنتخب السعودي نظيره السوري، والمنتخب القطري نظيره الإيراني لحساب المجموعة الخامسة، في 13 حزيران يلتقي المنتخب الوطني نظيره الأوزبكي، وتختتم التصفيات في 14 حزيران حيث يلتقي صقور الأردن مجدداً من نظيره الفلسطيني فيما يلتقي ضمن المجموعة الخامسة المنتخب السعودي ونظيره الايراني، والمنتخب السوري ونظيره القطري.

وكان الجهاز الفني تم دعوة اللاعبين للتجمع وهم: زيد عبّاس، موسى العوضي، أحمد حمارشة، محمود عابدين، محمد شاهر، أحمد عبيد، يوسف أبو وزنة، فادي إبراهيم، أمين أبو حواس، سامي بزيع، خالد أبو عبود، مالك كنعان، علي الزعبي، يزن الطويل، محمود عمر، إبراهيم حماتي، نادر احمد، رعد برهوش، غازي الصلاح، محمود هزايمة، فهد ترجلي، هاشم عبّاس، محمود درويش، نبيل أبو شريخ، غيث الفرج، متري بوشه، ادهم الدجاني، محمد بدور، محمد غنيم، أحمد أبو راشد، سند سمارة. وهناك تواصل مع أحمد الدويري لالتحاقه في تدريبات الصقور في أقرب وقت ممكن.

ومن المقرر أن تتلقى لاعبات منتخب السيدات اللقاح أيضاً والذي يستعد لخوض غمار تصفيات كأس آسيا «ب» في ايلول القادم. (الرأي).
عدد المشاهدات : [ 732 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .