الميدان الرياضي : الوحدات والجليل يختتمان الجولة الرابعة بدوري المحترفين !!
التاريخ : 2021-05-04

الوحدات والجليل يختتمان الجولة الرابعة بدوري المحترفين !!

الميدان-خاص

 

يستهل فريق الوحدات مشواره ببطولة دوري المحترفين الأردني حينما يلتقي الجليل عند الساعة العاشرة والنصف، الليلة، على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع الرابع من البطولة، بعد أن غاب عن الجولات الثلاث الماضية بسبب انشغاله بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.

ويسعى الوحدات للحفاظ على لقب الدوري المحترفين للموسم الثانية على التوالي، خصوصاً بعد تقديمه أداءً مشرفاً في البطولة الآسيوية وإنهائه البطولة بسبعة نقاط وفي المركز الثالث بمجموعته، التي ضمت النصر السعودي، والسد القطري، وفولاد خوزستان الإيراني.

ويدرك الوحدات أهمية هذه المباراة أمام الجليل، أولاً للدخول بشكل قوي ببطولة الدوري ورد الدين للفريق الذي تفوق عليه في نهائي بطولة درع الاتحاد بركلات الترجيح، وهو فريق الجليل .

ويعي الوحدات أن الجليل لن يكون صيداً سهلاً لديه ولذلك يسعى الجليل جاهداً للخروج بنتيجة إيجابية والظفر بالنقاط الثلاث في حال تمكن من كسر دفاعات الوحدات، وتحقيق أول فوز له ببطولة الدوري.

وحصل الجليل على نقطتين خلال الجولات الثلاث الماضية من تعادلين وخسارة، وهو يدرك جيداً أن هذه النتائج لا تلبي طموحات جماهيره، لذلك سيحاول تقديم أفضل أداء أمام الأخضر.

عدد المشاهدات : [ 640 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .