الميدان الرياضي : قاسم يكشف لـ " الملاعب " عن طموح الحسين !!
التاريخ : 2021-05-03

قاسم يكشف لـ " الملاعب " عن طموح الحسين !!

الميدان-خاص

 

أكد المدير الفني لفريق الحسين أسامة قاسم أن مباراة فريقه الليلة أمام فريق شباب العقبة ستكون نقطة العودة للفريق من جديد ببطولة الدوري، مبيناً بأن الفريق يدخل اللقاء بصفوف مكتملة وهدفه إعادة الفريق إلى المسار الصحيح.

وأشار قاسم في تصريحات خاصة لـ " صحيفة الملاعب " أن العناصر التي يمتلكها فريق الحسين جيدة، وأنه عمل والجهاز الفني الجديد خلال الفترة الحالية على الحالة النفسية لدى اللاعبين، مؤكداً بأنه تم عزل اللاعبين عن الإدارة ومشاكلها الماضية، على أن يتم تلبية متطلبات الجهاز الفني الجديد وجهوزيتها خلال الأسبوع المقبل حسب رده.

وأضاف : " لدينا مواجهة مهمة الليلة أمام فريق يتسم بالأداء الثابت منذ الموسم الماضي، لكن نتائجه متقلبة، ولدينا دافع أكبر من العقبة لتحقيق الفوز الليلة، وأبلغت اللاعبين بأن هذه المباراة هي بداية الدوري، لأنه من الصعب تغيير شيء خلال فترة قصيرة من الناحية الفنية ".

وبين قاسم أن هيبة نادي الحسين موجودة من زمن بعيد، وأنه يأمل لأن يكون فريقه لهذا الموسم رقماً صعباً، موضحاً بأن الدوري الموسم الحالي ضعيف فنياً، لإفتقاده الجماهير بالدرجة الأولى الذي يعدها " بهارات " الدوري ونكهته، إضافةً إلى المشاكل الفنية والمادية التي تعاني منها الكرة الأردنية.
عدد المشاهدات : [ 345 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .