الميدان الرياضي : صقور المستقبل الأبيض يتوج بكأس الأبطال الدولية !!
التاريخ : 2021-05-03

صقور المستقبل الأبيض يتوج بكأس الأبطال الدولية !!

الميدان-عربية

 

توج فريق صقور المستقبل "الأبيض"، اليوم الأحد، بلقب النسخة السعودية من كأس الأبطال الدولية، التي نظمها برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم بوزارة الرياضة، بعد الفوز على نظيره الأخضر بضربات الترجيح.

وكان "الأبيض" قد بدأ التسجيل عن طريق أسامة مبارك، في الدقيقة 51، وتعادل لـ"الأخضر" عمر داخل، في الدقيقة 73، قبل أن تتجه المباراة لركلات الترجيح، التي ابتسمت للأبيض (8-7).

وسلم هشام طاشكندي، مدير برنامج الابتعاث، الميداليات الذهبية لمدرب وكابتن صقور المستقبل "الأبيض"، فيما سلم كأس البطولة موفق السنيد، مدير مكتب وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، محمد الرشيدي، من فريق صقور المستقبل "الأبيض"، وسلمها عبد العزيز العفالق، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

كما سلم نزيه النصر، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، جائزة هداف البطولة للاعب فريق صقور المستقبل "الأخضر"، عمر داخل.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 188 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .