الميدان الرياضي : شكوى جديدة بدوري المحترفين على الحكام !!
التاريخ : 2021-05-03

شكوى جديدة بدوري المحترفين على الحكام !!

الميدان-خاص

 

قدمت إدارة نادي السلط اعتراضاً رسمياً لاتحاد كرة القدم، على طاقم التحكيم الذي أدار مباراة السلط والرمثا مساء الخميس، التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري المحترفين الأردني.

وبحسب ما أشار إليه المركز الإعلامي لنادي السلط، فإنه تم إرفاق مقاطع فيديو مع الشكوى لتوضح الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تسببت في إضاعة نقاط المباراة.

وبهذا التعادل، تقدم فريق الرمثا خطوة للأمام وأصبح رابعاً بخمسة نقاط مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الوحدات ستلعب لاحقاً، فيما حرمت الأخطاء التحكيمية بحسب ما بينه السلط فريقهم من تشارك الصدارة للمباراة الرابعة على التوالي مع فريق شباب الأردن، ووصل للنقطة الثامنة وفي وصافة الترتيب.

وبعد وصولنا للجولة الرابعة، فإن عدد الشكاوي على الحكام خلال الجولات الماضية اقتربت من الوصول للشكوى العاشرة، وهو أمر غير مسبوق وخطير يبين الفجوة وعدم ثقة الأندية بالحكم الأردني، الذي يصول ويجول في البطولات القارية والعالمية، ويقدم مستويات طيبة لا بأس بها خارجياً.


 

عدد المشاهدات : [ 297 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .