الميدان الرياضي : عابدين : الرياضة الأردنية متميزة !!
التاريخ : 2021-05-02

عابدين : الرياضة الأردنية متميزة !!

الميدان-خاص

 

كتب نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة السلة محمود عابدين عبر صفحته الخاصة على " فيسبوك " أن الرياضة الأردنية حققت النجاحات بمختلف الرياضات دون وجود دعم حقيقي.

وتالياً ما كتبه عابدين :

الرياضة الاردنية بدون دعم او ميزانية عالية :
كرة القدم : الوحدات : يفوز على النصر السعودي و فولاذ الايراني . الفيصلي : يفوز على الاهلي و الزمالك المصري .

الجزيرة : وصل نهائي أتحاد أسيا مرتين

الاندية الاردنية تتغلب على اندية تمتلك ١٠ اضعاف ميزانيتهم .
Jordan Football Association - الاتحاد الأردني لكرة القدم Al Wehdat SC - نادي الوحدات الأردني النادي الفيصلي الاردني - Al Faisaly SC

نادي الجزيرة الأردني Aljazeera Club Jordanian

كرة السلة : اخر ١٠ سنوات تاهل مرتين الى كاس العالم و مرة الي الملحق الاولمبي و الاول عربيا في اسيا و المركز الرابع اسيويا .
Jordan Basketball Federation - JBF

التايكوندو : ابطال العالم

و غيرها الكثير من الرياضات تحقق بطولات عالمية و ترفع اسم البلد و ما زلنا نستخف باهمية الرياضة الاردنية و اهمية الرياضيين و كانها فقط للمتعة .

وصلنا عام ٢٠٢١ ما زلنا نتعامل مع الرياضة و كاننا في عام ١٩٥٠ نتعامل مع جميع القطاعات بفكر احترافي و متطور الا الرياضة نتعامل معها باستهتار ( للاسف ) .
اذا تم دعم الرياضة الاردنية و الرياضيين الاردنيين ستكون الاردن من اقوى دول العالم رياضيا .

شكرا للجنة الاولمبية للمحاربة من اجل دعم الرياضة .
Jordan Olympic Committee اللجنة الأولمبية الأردنية شكرا عطوفة ناصر المجالي على دعم الرياضيين و الفكر الاحترافي . Nasser Majali شكرا للاتحادات التي تدعم رياضتها و لاعبيها و بالاخص اتحاد كرة السلة الممثل برئيس الاتحاد محمد عليان و امين سر الاتحاد نبيل ابو عطا و اللذان لم يدخرا جهد مع باقي اعضاء الاتحاد خلال اخر سنوات لدعم السلة الاردنية و اعادتها و لكن حتى هم لم يجدوا من يعينهم و يدعمهم للاسف!! Nabeel Abu-Ata

هذا هو واقعنا الرياضي للأسف..
أتأمل و نحن ندخل المئوية الثانية من عمر بلدنا الحبيب ان تكون الرياضة من أولويات هذه المرحلة و أن تلقى الدعم الذي تستحقه!

#الرياضة_تمثل_الوطن
#عيد_العمال

عدد المشاهدات : [ 275 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .