الميدان الرياضي : صلاح هذا هدف مانشستر يونايتد !!
التاريخ : 2021-05-01

صلاح هذا هدف مانشستر يونايتد !!

الميدان-عالمي

 

اعترف نجم ليفربول، محمد صلاح، بأن فريقه في ظل سعيه حاليا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يشعر بضغط أكبر مقارنةً بالذي أحس به خلال منافسته على لقب البريميرليج، في الموسمين الماضيين.

ويتوجب على ليفربول الفوز على مانشستر يونايتد، غدا الأحد، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل المحافظة على آماله الأوروبية.

وخلال حوار مع موقع الـ"بريميرليج" الرسمي، أجاب صلاح عن سؤال حول الاختلاف بين المنافسة على اللقب، والصراع على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال، قائلا: "أعتقد أنه صعب، الضغط أعلى بكثير (في الحالة الثانية).. لأنك تشعر بأن عليك الفوز بكل مباراة".

وأضاف: "لكني أعتقد أن ما يمكننا فعله، هو التفكير في كل مباراة على حدة.. مواجهة مانشستر يونايتد كبيرة، وكل العالم ينتظرها، أعتقد أن الفوز بالنسبة ليونايتد يعني الكثير أيضا، من أجل منعنا من التأهل إلى دوري الأبطال.. أتفهم هذا، لكن بالنسبة لنا هو حافز إضافي".

وتابع: "إنها واحدة من المباريات التي أحب خوضها دائما، بدأنا الموسم بشكل جيد، والكل قال إننا سنفوز بلقب الدوري مرة أخرى، وفور أن تبدأ في خسارة النقاط، تشعر أكثر بالضغط".

وواصل النجم المصري: "تقول في نفسك: الآن سنخسر المنافسة، الآن سنخسر البريميرليج، وهنا يأتي الضغط.. عانينا من الإصابات، فقدان هندرسون وفابينيو، وبالطبع افتقدنا قلبي دفاعنا.. بالطبع هذا أمر كان يصعب التعامل معه".

ورفض صلاح القول بأن حدة أسلوب الفريق، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، كانت عاملا رئيسيا في تدهور المستوى.

وقال: "لا أعتقد ذلك، إذا شاهدت المباراة الأخيرة على سبيل المثال، ستجد أننا خلقنا العديد من الفرص لكن لم نسجل.. الأمر لا يتعلق بالحدة، لأنه ما يزال بإمكاننا الوصول إلى المرمى، لكننا نهدر الفرص".

وكشف أن قائد الفريق، جوردان هندرسون، ونائبه جيمس ميلنر، تحدثا مع اللاعبين لمناقشة وضع ليفربول هذا الموسم.

وأوضح: "عقدنا بعض الاجتماعات من قبل، وتحدثنا عن كل شيء.. بعض القادة تحدثوا عن الوضع الحالي، لكن هذا أمر سري، لا يمكننا الحديث عنه هنا".

وختم: "نحن زملاء وأصدقاء جيدون أيضا، نحن مجموعة واحدة، وأعتقد أن العلاقة بيننا جميعا جيدة.. أرى اللاعبين هنا في غاية التواضع واللطف".(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 198 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .