الميدان الرياضي : غياب لنجوم الوحدات عن التشكيلة المثالية الآسيوية !!
التاريخ : 2021-05-01

غياب لنجوم الوحدات عن التشكيلة المثالية الآسيوية !!

الميدان-محليات

 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية للجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا، وسط غياب للاعبي الفريق الأردني الوحدات.

وشهدت الجولة الأخيرة تفوق الوحدات على فريق فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف، ليحتل المركز الثالث في البطولة بسبعة نقاط من انتصارين وتعادل.

وشهدت التشكيلة المثالية غياب للاعبي الوحدات رغم تقديم لاعبي الفريق الأساسيين والبدلاء أداء مميز مسابقه من الجولات، خصوصاً حارس المرمى عبد الله الفاخوري الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

إلا أن تواجد الفاخوري في تشكيلة الجولة الماضية بعد الفوز على النصر جعل الاتحاد الآسيوي يفكر في منحه المقعد للمرة الثانية على التوالي رغم أحقيته به، إضافةً إلى تألق اللاعب اللبناني سوني سعد وتسجيله الهدف الأول له مع فريقه الجديد.

وشهدت الجولة الأولى تواجد كلاً من أحمد ثائر وطارق خطاب في التشكيلة الآسيوية المثالية من طرف الوحدات، وتواجد عبد الله الفاخوري، أحمد ثائر، أحمد سمير وأحمد زريق في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة.


 

عدد المشاهدات : [ 308 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .