الميدان الرياضي : مدرب الهلال: تغييراتي وفق ظروف المباريات !!
التاريخ : 2021-04-28

مدرب الهلال: تغييراتي وفق ظروف المباريات !!

الميدان-عربية

 

بدى البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، ثقته في جميع لاعبي فريقه بما فيهم الشباب، بعد تحقيق الفوز على أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة، والاقتراب من الصعود إلى الدور الثاني لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال ميكالي في تصريحات رسمية بعد المباراة، الثلاثاء: "أقوم بإجراء التغييرات وفق الظروف المتاحة خلال المباراة، لذلك ليس بالضرورة إجراء تعديلات معينة في كل لقاء، لأن كل شىء متوقف على ما يحدث خلال مجريات اللعب".

وأكد المدرب أنه سعيد للغاية بعودة الهلال ورد فعل اللاعبين في الوقت المناسب، بعد الضغط الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الخسارة أمام استقلال دوشنبه.

واختتم المدير الفني حديثه، بالتأكيد على استمرار السعي نحو الفوز في المباراة المقبلة، وتقديم أفضل صورة للهلال ولاعبيه أمام شباب الأهلي دبي بالجولة السادسة.

ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط بعد الفوز على أجمك، في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى، وبفارق المواجهات المباشرة عن استقلال دوشنبه، الذي انتصر في الوقت القاتل على شباب الأهلي بهدف نظيف.(الرياضية)
عدد المشاهدات : [ 190 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .