الميدان الرياضي : أنظار الجماهير اللبنانية تتجه نحو القمة !!
التاريخ : 2021-04-24

أنظار الجماهير اللبنانية تتجه نحو القمة !!

الميدان-عربية

 

تتجه الأنظار، اليوم، إلى قمة الدوري اللبناني الختامية، التي تجمع نادي الأنصار بنظيره النجمة، في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية، والتي ستحدد هوية بطل موسم 2020-2021.

ويحتلّ نادي الأنصار في الوقت الراهن الصدارة برصيد 37 نقطة، بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره شباب الساحل، فيما تعثّر النجمة بتعادله أمام نظيره الإخاء الأهلي عاليه الأسبوع الماضي، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة.

ويحتاج النادي النبيذي لتحقيق الفوز رغم الغيابات في صفوف كتيبة المدرب موسى حجيج، على غرار ماهر صبرا بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

في المقابل تكفي الأنصار نتيجة التعادل بأي نتيجة أو الفوز بطبيعة الحال لحصد لقبٍ طال انتظاره من قبل جماهير الزعيم الأخضر.

وكان آخر تتويج لنادي الأنصار بلقب الدوري اللبناني في موسم 2006-2007، وهو الذي يتطلع لتعزيز رقم القياسي بعدد الألقاب والفوز بالبطولة رقم 14.

أما نادي النجمة فيسعى لحصد اللقب التاسع في تاريخه بعدما كان تتويجه الأخير موسم 2013-2014، تحت قيادة مدربه الحالي موسى حجيج.

وستقام المباراة بدون حضور الجماهير بسبب فيروس كورونا، رغم أن التوقعات والتحضيرات تشير إلى احتفالات كبيرة من قبل جماهير الفريقين بحال الفوز.(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 245 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .