الميدان الرياضي : مهمة صعبة لنجمي الكرة الأردنية في قطر !!
التاريخ : 2021-04-11

مهمة صعبة لنجمي الكرة الأردنية في قطر !!

الميدان-خاص

 

ينتظر فريق الشمال القطري مواجهة حاسمة ومهمة له في دوري الدرجة الثانية القطري، عندما يلتقي فريق الشحانية مساء اليوم عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة، من أجل معرفة المتأهل الأول لدوري نجوم قطر، وحجز مقعد مباشر للموسم المقبل.

ويدخل فريق الشمال القطري اللقاء والذي يلعب في صفوفه نجمي المنتخب الوطني الأردني بهاء فيصل وخليل بني عطية، يدخل اللقاء وبجعته 42 نقطة من عشرون جولة سابقة، بانتظار الجولة الأخيرة التي انطلقت بالأمس، باعتبار أن الفرق في دوري الثانية هناك عددهم ثمانية، ويلعب الدوري من ثلاث مراحل، بحيث يلعب الفريق أمام كل فريق في ثلاثة مناسبات.

أما الطرف الآخر من المواجهة فريق الشحانية، فيدخل اللقاء ومعه 45 نقطة جمعهم خلال الجولات العشرون الماضية، وتكفيه نقطة التعادل اليوم من أجل ضمان مقعد في دوري نجوم قطر الموسم الجديد، أما الشمال فلا غنى عن الفوز من أجل التأهل المباشر للدوري الممتاز.

وفي حال خسر رفاق بني عطية وفيصل اللقاء أو انتهت المباراة بنتيجة التعادل، فإن الفريق سيخوض مواجهة فاصلة أخرى في الفترة المقبلة مع فريق الخور، صاحب المركز قبل الأخير في الدوري القطري للموسم المنتهي مؤخراً، وسيتم تحديد موعد المباراة لاحقاً.

ويعول فريق الشمال بشكل كبير على قائد الفريق بهاء فيصل من أجل تحقيق النقاط الكاملة وضمان بطاقة العبور للدوري القطري دون الدخول في حسابات أخرى، كما حسم نقاط المواجهة الماضية أمام مسيمير، مثلما يأمل الفريق من نجم خط الوسط خليل بني عطية أن يقطع ويدمر هجمات الخصم، ويقوم بدوره على أكمل وجه في منطقة العمليات، والقيام بأدوار مساندة للخط الهجومي للفريق.

وشارك فريق الشمال الذي تأسس عام 1980 في دوري نجوم قطر في اثنتا عشر مناسبة، آخرها موسم 2014/2015.
عدد المشاهدات : [ 335 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .