الميدان الرياضي : " الجنرال والشاطر "بتشكيلة الأفضل بكأس الاتحاد الآسيوي !!
التاريخ : 2021-04-10

" الجنرال والشاطر "بتشكيلة الأفضل بكأس الاتحاد الآسيوي !!

الميدان-محليات


كشف الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر تاريخها، منذ أن تأسست البطولة عام 2004 إلى الوقت الحالي.

وطرح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي خلال الأسابيع الماضية أبرز الأسماء التي شاركت في البطولات وقدمت أداءً مميزاً في جميع المراكز، بدايةً من حراسة المرمى، مروراً بالمدافعين ولاعبي الوسط، ختاماً بالمهاجمين.

وتواجد في كل مركز لاعب أردني على الأقل لمنافسة بقية اللاعبين الذين برزوا خلال البطولات الماضية، لينجح في نهاية المطاف كلاً من لاعب المنتخب الوطني والوحدات السابق حسن عبد الفتاح ولاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي وذات راس حاتم عقل بالتواجد في التشكيلة المثالية.

وجاءت التشكيلة كالآتي : فهد طالب ( العراق ) - عيديل صفوان (ماليزيا) - حاتم عقل (الأردن) - أحمد الصالح ( سوريا ) - بواز سالوسا (إندونيسيا) - حسن عبدالفتاح (الأردن) - نغوين كوانغ هاي (فيتنام) - ريكو سيمانجونتاك (إندونيسيا) - حمادي أحمد ( العراق ) - محمد غدار (لبنان) - علي أشفق (المالديف).

ويقود هذه التشكيلة المدرب السوري القدير نزار محروس، والذي سبق وأن أشرف على تدريب عدة أندية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وهم : الأندية: شباب الأردن ( الأردن )، الفيصلي ( الأردن )، أربيل ( العراق )، طرابلس ( لبنان )، الجزيرة ( الأردن ).


 

عدد المشاهدات : [ 419 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .