الميدان الرياضي : أربع خسائر لمنتخب الجودو في بطولة !!
التاريخ : 2021-03-07

أربع خسائر لمنتخب الجودو في بطولة !!

الميدان-محليات

 

تعرض المنتخب الوطني للجودو إلى أربع خسائر في انطلاقة بطولة الجائزة الكبرى «جراند سلام»، التي تقام في العاصمة الأوزبكية طشقند بمشاركة قاربت 500 لاعب ولاعبة يمثلون 71 دولة.

وشهدت النزالات، خسارة لاعب المنتخب الوطني بلال منصور في دور الـ 64 من منافسات وزن ت 60 كغم أمام الأوزبكي باراتوف ديلشودبيك، خسارة معاذ عيال سلمان في دور الـ 32 من منافسات وزن ت 66 كغم مع البيروفي خوان بوستيجوس، خسارة هديل العلمي في دور الـ 32 من منافسات وزن ت 57 كغم أمام الصربية ماريكا بيريزيتش، خسارة بكر زيادين في دور الـ 64 من منافسات وزن ت 81 كغم امام الروماني سيرسيا مارسيل.

وتختتم اليوم مشاركة المنتخب في البطولة، عبر اللاعب صالح اسعيفان ضمن منافسات وزن ت 90 كغم، حيث سيلاقي في دور الـ 64 مع البولندي كوتشيرا بيوتر.

ويعقب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة جراند سلام، إقامة معسكر تدريبي في أوزبكستان لمدة 15 يوماً يتخلله تدريبات مشتركة ولقاءات ودية مع الفرق الأوزبكية.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب بعد ختام المعسكر التدريبي في أزوبكستان، إلى جورجيا للمشاركة في بطولة تبليسي جراند برى التي تقام خلال الفترة 26- 29 الجاري، يعقبها إقامة معسكر تدريبي هناك لمدة 5 أيام، ومن ثم المغادرة إلى قيرغيزستان للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في مدينة بيشكيك خلال الفترة (6-10) الشهر القادم.(الرأي)
عدد المشاهدات : [ 568 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .