الميدان الرياضي : الرمثا قريب من تقديم شكوى رسمية !!
التاريخ : 2021-03-07

الرمثا قريب من تقديم شكوى رسمية !!

الميدان-محليات

 

 

احتج نادي الرمثا بشدة، على مستوى التحكيم في المباراة الأخيرة أمام فريق الفيصلي، ببطولة درع الاتحاد لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل 2-2، ما قاد الفيصلي للتأهل للدور نصف النهائي.

وشهدت المباراة احتجاجا رمثاويا على التحكيم، سواء داخل الملعب أو على المنصة الرسمية لاستاد الأمير محمد بالزرقاء، الأمر الذي دفع الإدارة بعد انتهاء المباراة فورا باجراء اتصال مع مسؤول التحكيم في الاتحاد ناصر درويش، لابداء الامتعاض من “الظلم” التحكيمي الذي تعرض له الفريق وفق حديث المسؤول الرمثاوي.

ووجه الرمثا سؤالا لمسؤول التحكيم، فيما اذا كان يتابع المباراة، ليأتي الرد بالايجاب، ولكن دون التمكن من الحكم على الحالات التي احتج عليها الرمثا، الأمر الذي اثار عصبية المسؤول الرمثاوي الذي تمنى أن يسمع غير هذا الرد الذي اعتاد عليه في الموسم الماضي.

وشهدت دقائق ما بعد المباراة، امتعاضا من لاعبي الرمثا، الذين بدوا متأثرين كثيرا من التحكيم، معتبرين أن هناك ضربة جزاء لم تحتسب للفريق.

وينتظر أن يحسم الرمثا اليوم موضوع تقديم شكوى رسمية ضد التحكيم ام لا، علما أن التوجه الأولي يرجح عدم تقديم الشكوى والاكتفاء بالاحتجاج الشفوي.

يشار إلى أن توقعات ترجح تعرض لاعب الرمثا هادي الحوراني لعقوبة إضافية، بعد دفعه للحكم في المباراة، احتجاجا على طرده.(الغد)


 

عدد المشاهدات : [ 563 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .