الميدان الرياضي : سقوط جديد .. لـ " الحديد " !!
التاريخ : 2021-03-06

سقوط جديد .. لـ " الحديد " !!

الميدان-محليات

 

تلقى المدرب الوطني محمود الحديد المدير الفني لفريق الوحدة خسارة جديدة في بطولة الدوري السعودي، وذلك من أمام فريق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب الأسبوع الثاني والعشرين من البطولة، ضمن اللقاء الذي جرى على أرضية مدينة الملك عبد الله الرياضية في مكة المكرمة.

وافتتح المهاجم البرازيلي رومارينيو النتيجة للاتحاد عند الدقيقة الثانية والخمسين، قبل أن يعزز زميله فهد المولد النتيجة عند الدقيقة السادسة والستين، ليعود رومارينيو ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة الثانية والسبعين، ليقلص اللاعب هيرناني خورخي سانتوس النتيجة لأبناء الحديد عند الدقيقة السادسة والسبعين من زمن اللقاء، ويتبعه زميله أحمد عبده بالهدف الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق، ليعود رومارينيو ويبصم على " الهاتريك " ويحرز الهدف الرابع للـ " نمور "، لتنتهي القمة بفوز الاتحاد بأربعة أهدداف مقابل اثنين.

وبهذه الخسارة بقي الوحدة في المركز الثاني عشر مع تجمد رصيده النقطي عند النقطة السابعة والعشرين، فيما وصل الاتحاد للنقطة الثامنة والثلاثين مع بقائه في المركز الثالث.

وتعد هذه الخسارة الرابعة للمدرب الوطني رفقة فريقه الوحدة منذ تسلمه القيادة الفنية للفريق في الشهر الماضي، إذ خسر أمام الأهلي بأربعة أهداف لهدفين، والتعاون بهدفين دون رد، والخسارة من الباطن في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، في الوقت الذي حقق به الحديد الانتصار مع الوحدة في مناسبتين أمام كلاً من الفيصلي بأربعة أهداف لهدفين، والرائد بثلاثة أهداف لهدف.

وينتظر الحديد اختباراً صعباً آخراً في الجولة المقبلة، إذ يستقبل على أرضية ميدانه بطل النسخة الماضية ووصيف الدوري الحالي فريق الهلال مساء الخميس المقبل، في لقاء يضع الحديد بموقف معقد في حال فشل في إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات من جديد.
عدد المشاهدات : [ 949 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .