الميدان الرياضي : نداي يرد على شائعات تركه للوحدات !!
التاريخ : 2021-03-06

نداي يرد على شائعات تركه للوحدات !!

الميدان-محليات

كثرت الأقاويل وزادت الأحاديث بين جماهير ومتابعي كرة القدم الأردنية حول هداف الدوري للنسخة الماضية مهاجم نادي الوحدات السنغالي عبد العزيز نداي، بعدم عودته إلى المملكة لغاية اللحظة.

والمتتبع في الفترة الماضية حول التصريحات الرسمية الصادرة عن المسؤولين في نادي الوحدات حول الموضوع، فيتبادر في ذهنه بأن هناك أمراً مخفياً حول نداي، لتأكيد قدومه للمملكة في أكثر من موعد، دون أن يكون الموعد صحيحاً لاحقاً.

آخر التصريحات صدرت من المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع أكد من خلالها أن اللاعب يعاني من مشاكل في مسألة جواز السفر بسبب زوجته ذي الأصول الفرنسية، وأن موعد وصوله الحقيقي هذه المرة سيكون منتصف الأسبوع الجاري، ما يعني بأن اللاعب سيغيب عن مواجهة الفيصلي في نصف نهائي الدرع.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صوراً يؤكدون من خلالها بأن نادي الوحدة الإماراتي استقطب نداي لصالحه، في الوقت الذي أغلق به سوق الإنتقالات في دولة الإمارات في وقت سابق.

نداي ينشر بين الحين والآخر صوراً على قصته عبر حسابه " انستغرام " يبين من خلاله حنينه واشتياقه للوحدات، آخرها كان رداً على إشاعة توقيعه للوحدة، قائلاً : " أخبار مزيفة "، مع وضع اسم الوحدات وتبعه بقلب أخضر وهو لون قميص الفريق الرسمي.
عدد المشاهدات : [ 938 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .