الميدان الرياضي : قاسم : الدرع يقام بنظام " السلق " !!
التاريخ : 2021-03-06

قاسم : الدرع يقام بنظام " السلق " !!

الميدان-محليات

 

عبر المدرب الوطني أسامة قاسم عن وجهة نظره تجاه نظام بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي أسدل الستار عن مواجهات الدور الأول اليوم.

وكتب قاسم عبر حسابه الخاص على " فيسبوك " أن لديه تحفظ على نظام البطولة قبل بدايتها على موعد إقامتها، وأن هدف بعض الفرق من أجل التحضير لمنافسات الموسم الكروي الجديد بمبارتين غير كافي.

وأضاف : " وإن كان بعض الفرق هدفها البطولة وإن كان غير معلن فهي ظلمت بنظام البطولة، فخسارة مباراة أو تعادل كان يعني الخروج وهذه الفرق فعلياً مجهزة لذلك من العناصر والقدرات التي تمتلكها أمثال السلط والرمثا والحسين ".

وتمنى قاسم لو أن البطولة أقيمت من خلال مجموعتين، كل مجموعة تضم ست فرق، وهذا من وجهة نظره أفضل من ناحية العدل والإنصاف، بأن الفرق التي تبحث عن التحضير والاستعداد ستلعب خمسة مباريات.

وتابع : " والفرق التي تبحث عن المنافسة والبطولة ستأخذ فرصتها كاملة في البطولة حتى لو تعثرت في بعض المباريات ".

وأثنى قاسم على فريق الجزيرة لما يقدمه من مستويات فنية ونتائج من الموسم الماضي ولغاية اللحظة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، كما وجه تحية لنادي الجليل الصاعد حديثاً لدوري الأضواء بصعوده للمربع الذهبي من البطولة.
عدد المشاهدات : [ 857 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .