الميدان الرياضي : آخر أخبار الفيصلي .. !!
التاريخ : 2021-02-27

آخر أخبار الفيصلي .. !!

الميدان-محليات

 

بات مدافع فريق الفيصلي ابراهيم الزواهرة، خارج حسابات الفريق، خلال بطولة درع الاتحاد على أقل تقدير، مع احتمالية تمديد الفترة بانتظار القرار الرسمي للجهاز الفني الذي يقوده السوري حسام السيد.
ولم يلتحق الزواهرة بتدريبات الفيصلي حتى الآن، ما يعني خروجه من احتمالية المشاركة في بطولة الدرع مع الفريق.
وتشير المعلومات أن الزواهرة الذي يمتد عقده مع الفيصلي حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، مرشح للخروج من حسابات الفيصلي بشكل نهائي، في حال نجح الجهاز الفني بتعزيز دفاعات الفريق، وفي حال لم يتم الاتفاق مع الزواهرة على العودة للتمارين.

وأبعد الفيصلي، المحترفين الفرنسي والنرويجي من تدريبات الفريق، بسبب عدم قناعة الجهاز الفني بمردودهما الفني خلال التمارين التي شاركا فيها.
وغادر المحترفان تدريبات الفيصلي، بعد ابلاغهما بقرار المدرب حسام السيد، بعدم الرغبة في التعاقد معهما، في ظل ما قدماه من مستوى فني خلال التمارين الأخيرة.
وفور اتخاذ قرار الابعاد، بدأ الفيصلي بالبحث عن محترفين جدد، لتعزيز صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وتشير المعلومات أن المدير الفني السيد، رصد المحترف اللبناني هلال الحلوة، الذي يلعب في منتخب بلاده، والذي سبق ايضا وأن خاض تجارب لعب في أندية الدرجة الثالثة في المانيا.
ويلعب الحلوة في مركز المهاجم، حيث تم رصد مبارياته، في ظل امتلاك السيد فكره عن مستواه الفني، على أمل التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق. ويسعى النادي الفيصلي، لتأمين حضور اللاعب اللبناني إلى عمان يوم الأحد المقبل، تمهيدا لحسم موضوع التعاقد، وبالتالي الالتحاق بالتدريبات في حال تم الاتفاق الرسمي.
عدد المشاهدات : [ 679 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .