الميدان الرياضي : ياسر القحطاني: ليس ذنبي أنني أفضل من ميسي
التاريخ : 2011-12-20

ياسر القحطاني: ليس ذنبي أنني أفضل من ميسي


الميدان - عربي

أكد المهاجم السعودي ولاعب العين الإماراتي الحالي ياسر القحطاني أنه يجب عدم التقليل من إنجاز وضعه ضمن قائمة أفضل هدافي العالم في العقد الأخير من الناحية التهديفية مع ناديه والمنتخب السعودي على المستوى القاري، متفوقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال القحطاني في تصريحات تلفزيونية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" هو من وضعه ضمن هذه القائمة التي تضم 35 لاعباً والتي جاءت من 2001 حتى 2011، وأنه "ليس ذنبه" إذا كان أفضل من ميسي من الناحية التهديفية في هذه الفترة.

وبحسب "فيفا" فإن ياسر القحطاني احتل المرتبة الـ28 برصيد 51 هدفاً، في حين جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الـ35 برصيد 50 هدفاً.

ويأتي ياسر ممثلاً للاعبين العرب والآسيويين ضمن القائمة النهائية، وأضاف أن الأرقام وإحصاءات مسجلة لدى اللجنة الخاصة، وأنه يشعر بمرارة ممن يحاول التقليل من هذا الإنجاز.

ويتصدر القائمة الهولندي فان نيستلروي برصيد 86 هدفاً، بفارق هدف عن الفرنسي تيري هنري برصيد 85 هدفاً، وثلاثة أهداف عن العاجي ديديه دروغبا (83 هدفاً).

مستمر مع العين

وعن فترة احترافه في العين الإماراتي عبر المهاجم السعودي عن سعادته في مدينة العين، مؤكداً أن الحديث سابقاً لأوانه كونه تبقى نصف موسم على عقد إعارته.

وختم القحطاني معبراً عن صعوبة الدوري الإماراتي عن الدوري السعودي، وأن فريقه حالياً يحتل الصدارة ويتطلع للاستمرار فيها والفوز باللقب.
عدد المشاهدات : [ 1345 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .