الميدان الرياضي : منتخبنا يسحق قطر
التاريخ : 2011-12-17

منتخبنا يسحق قطر

الميدان - اميرة ابو النور

تغلب منتخبنا لكرة السلة على نظيرة المنتخب القطري بواقع "71,77" حيث قدم المنتخب اداء مقنعا على الرغم من اقامة المباراة قبل مضي "24" ساعة من انتهاء المباراة التي جمعته مع منتخب لبنان , في الوقت الذي ابدى به الاردن اعتراضه على ذلك كون ان ذلك معارضا للقوانيين والتعليمات الدولية , الا ان الاردن استطاع ان يسجل التقدم المطلوب ويحسم المنافسة لصالحه ..

هذا وقد انتهى الربع الاول من المنافسة بتقدم المنتخب القطري على منتخبا بفارق نقطة واحدة بواقع "15,16",تالق بها وسام الصوص وايمن دعيس وفضل النجار ومحمد حمدان واسلام عباس ,واستمر الحال المتقدم للمنتخب القطري في الربع الثاني لصالح المنتخب القطري لكن بفارق اكثر اتساعا ب "7" نقاط,بواقع نتيجة "30,37,",في الوقت الذي تقدم به منتخبنا في الربع الثالث بتقليص الفارق الى اربع نقاط ...

حيث تم تسجيل "51,55,"ليتفوق الاردن بالنهاية بتسجيل "77 نقطة مقابل 71 لقطر.... بعد ان تاهل للدور الثاني امس بتفوقه على المنتخب اللبناني.
عدد المشاهدات : [ 2008 ]
  • ( 1 )
    شريف المصري البرنس
    الف مبروك فوز النشامي الابطال المنتخب الوطني الاردني لكره السله على المنتخب

    القطري الشقيق - و انشالله سوف اكون معهم في الدوحه لتشجيع منتخبنا - بعد ان

    من الله علي في الشفاء لوالدي العز يز و الحمدلله
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .