الميدان الرياضي : فوزان ساحقان لسلة سيدات الأردن ولبنان في الدورة العربية
التاريخ : 2011-12-13

فوزان ساحقان لسلة سيدات الأردن ولبنان في الدورة العربية

الميدان - محلي
 
قطع المنتخب اللبناني شوطا كبيرا على طريق الفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة (سيدات) ضمن منافسات اللعبة بالدورة العربية الثانية عشر المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة اثر فوزه الثمين 68/67 على نظيره المصري اليوم الاثنين في الجولة الثالثة من مباريات المسابقة.

واستعاد المنتخب الأردني توازنه بعد الهزيمة الكبيرة أمام لبنان في الجولة الأولى وحقق اليوم فوزه الأول بالدورة حيث اكتسح نظيره الكويتي 82/20 ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق النقاط المسجلة فقط خلف مصر.

كما استعاد المنتخب الصومالي توازنه بعد الهزيمة المدوية 24/90 التي تعرض لها في مباراته الأولى أمام مصر وحقق فوزا ثمينا 67/57 على نظيره القطري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة.

وحقق المنتخب اللبناني الفوز الثالث ليتربع على قمة جدول المسابقة بينما مني المنتخب المصري بالهزيمة الأولى له في المسابقة خلال مباراتين خاضهما حتى الآن.

وشهدت المباراة ندية واضحة بين لاعبات مصر ولبنان وكان اللقاء في طريقه إلى وقت إضافي بعد انتفاضة رائعة للاعبات مصر في نهاية اللقاء أسفرت عن التعادل 67/67 ولكن المنتخب اللبناني حصل على رميتين حرتين أحرز إحداهما ليفوز باللقاء قبل ثانيتين فقط من النهاية.

وبذلك ، أصبح المنتخب اللبناني مرشحا بقوة لحصد ذهبية المسابقة بينما يبدو المنتخب الصمري هو الأقرب للميدالية الفضية في هذه الدورة إذا سارت الأمور بلا مفاجآت في ضوء مستوى الفرق خلال المباريات التي أقيمت حتى الآن.
عدد المشاهدات : [ 1791 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .