الميدان الرياضي : أزارينكا وكفيتوفا تلحقان بفوزنياكي وشارابوفا في كأس الأساتذة
التاريخ : 2011-10-01

أزارينكا وكفيتوفا تلحقان بفوزنياكي وشارابوفا في كأس الأساتذة


الميدان  عالمي

استفادت كل من البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا والتشيكية بترا كفيتوفا من نتائجهما ببطولة طوكيو، لتلحقا بالدنماركية كارولين فوزنياكي والروسية ماريا شارابوفا المصنفتين الأولى والثانية عالميا في بطولة كأس الأساتذة الختامية للموسم، والتي تنطلق في اسطنبول اعتبارا من 25 الجاري. 

وخرجت اللاعبتان من الدور قبل النهائي لبطولة العاصمة اليابانية. 

ويستضيف مجمع "سينان إيردن أرينا" مباريات البطولة الأخيرة هذا العام للاعبات التنس المحترفات، والتي تجمع أفضل ثمانية لاعبات في الموسم وأفضل أربعة ثنائيات في الزوجي، حيث يتنافسن جميعا على مجموع جوائز يبلغ خمسة ملايين دولار. 

وشهد هذا العام تتويج كفيتوفا بأول ألقابها في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، بعد فوزها ببطولة ويمبلدون، لتتأهل المصنفة السادسة عالميا للمشاركة في البطولة الختامية للموسم للمرة الأولى.

في المقابل، سيكون هذا هو الظهور الثالث في البطولة لأزارينكا المصنفة الثالثة عالميا.

وفي الوقت الحالي يبدو الرباعي المكون من الصينية نا لي بطلة رولان جاروس والأسترالية سامانثا ستوسور بطلة أمريكا المفتوحة والروسية فيرا زفوناريفا والفرنسية ماريون بارتولي الأقرب لإكمال منافسات الفردي في اسطنبول.


عدد المشاهدات : [ 1563 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .