الميدان الرياضي : شارابوفا تودع فلاشينغ ميدوز – (امريكا المفتوحة للتنس)
التاريخ : 2011-09-03

شارابوفا تودع فلاشينغ ميدوز – (امريكا المفتوحة للتنس)


الميدان - عالمي

  خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة من الدور الثالث في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بخسارتها أمام الايطالية فلافيا بينيتا الخامسة والعشرين (3-6 و6-3 و4-6) يوم الجمعة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

وتلتقي بينيتا في ثمن النهائي مع الصينية شواي بينغ الثالثة عشرة التي تغلبت على الألمانية يوليا جورج التاسعة عشرة (6-4 و7-6 (7-1)).

وحرمت بينيتا منافستها الروسية، بطلة فلاشينغ ميدوز 2006 وصاحبة 3 ألقاب كبيرة، من فرصة الابتعاد أكثر في المنافسة وبلوغ أدوار متقدمة كما فعلت في ويمبلدون الإنكليزية حيث حلت وصيفة بعد أن بلغت أول نهائي لها في البطولات الأربع منذ 2008.

ولم تكن شارابوفا في أعلى مستوى لها رغم الضربات القاضية المتكررة التي لم تعوض الأخطاء المباشرة والمزدوجة المتعددة أيضاً فمنيت بهزيمتها الثانية أمام الإيطالية بعد الأولى قبل نحو سنتين في نصف نهائي دورة لوس أنجلوس مقابل فوز وحيد عليها في الدور الرابع من بطولة ويمبلدون عام 2006.

زفوناريفا تواصل تقدمها

وتأهلت الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة ثانية إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) بفوزها على الإسبانية آنابيل ميدينا غاريغيس الثلاثين (6-4 و7-5،) وستواجه في ثمن النهائي الفائزة من مباراة  الألمانية سابين ليزيسكي الثانية والعشرين والأميركية إيرينا فالكوني.

وتسعى زفوناريفا، الثالثة في العالم والتي لم تحقق أي لقب كبير حتى الآن على غرار الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى عالمياً، إلى استعادة المركز الثاني في التصنيف العالمي بعد أن فقدته لمصلحة البلجيكية كيم كلايسترز التي حرمتها الإصابة من إمكانية الدفاع عن لقبها الأميركي في العامين الأخيرين.

وفازت أيضاً الرومانية مونيكا نيكوليسكو على التشيكية لوسي سافاروفا السابعة والعشرين (6-صفر و6-1)، والألمانية آنجليكا كيربر على الروسية آلا كودريافتسيفا (6-3 و6-1).



عدد المشاهدات : [ 1599 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .