الميدان الرياضي : موراي يهزم دجوكو ويتوج بلقب سينسيناتي وشارابوفا تعود من بعيد
التاريخ : 2011-08-22

موراي يهزم دجوكو ويتوج بلقب سينسيناتي وشارابوفا تعود من بعيد


الميدان - عالمي

أحرز البريطاني اندي موراي المصنف رابعاً لقب بطل دورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب للماسترز المقامة على ارض صلبة والبالغة قيمة جوائزها 2.592 مليون دولار للرجال و2.050 مليون دولار للسيدات، اثر فوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول 6-4 و3-0 ثم بالانسحاب لإصابة الأخير في كتفه الأيمن في المباراة النهائية.

وهي الخسارة الثانية لديوكوفيش هذا الموسم مقابل 57 فوزاً، وقد عانى طيلة المباراة من الم في الكتف اضطره إلى التوقف مراراً ثم إلى الانسحاب.

وتعود اخر خسارة لديوكوفيتش إلى نصف نهائي بطولة رولان غاروس الفرنسية أمام السويسري روجيه فيدرر.

وحرم ديوكوفيتش من إحراز لقبه السادس في بطولات الماسترز والعاشر منذ بداية العام وذلك في 11 دورة شارك فيها.

وكان الصربي (24 عاماً) توّج الأحد الماضي بطلاً لدورة مونتريال الكندية محققاً بذلك رقماً قياسياً بفوزه بخمس دورات للماسترز (الألف نقطة) في موسم واحد، بعد أن توّج بطلاً في انديان ويلز وميامي ومدريد وروما.

من جانبه تمكن موراي، وصيف بطولة استراليا المفتوحة، من إحراز لقبه الثاني في 2011 بعد دورة لندن، والثاني أيضاً في سينسيناتي بعد تتويجه بطلاً لها عام 2008.


شارابوفا تحرز لقب السيدات

شارابوفا تهزم يانكوفيتش - تنس - WTA سينسيناتي


 توجت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا بلقب بطولة سينسياتي لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها 5.2 مليون دولار بعدما حققت الفوز الأحد في المباراة النهائية.

ونجحت شارابوفا المصنفة الرابعة للبطولة في تحويل تخلفها بمجموعة أمام الصربية ايلينا يانكوفيتش المصنفة 13 للبطولة إلى الفوز 4-6 و7-6 و6-3




عدد المشاهدات : [ 2443 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .