الميدان الرياضي : قصي ابو عالية : ثائر جسام هو سبب خروجي من الفيصلي
التاريخ : 2011-08-10

قصي ابو عالية : ثائر جسام هو سبب خروجي من الفيصلي


الميدان - محليات 


قال لاعب نادي الجزيرة لكرة القدم قصي أبوعالية الذي غادر نادي الفيصلي مؤخراً إن قرار انتقاله إلى الجزيرة جاء بعد تسوية الخلافات المادية مع ناديه السابق، نافياً ما تردد من أنباء ربطت بين انتقاله وتلك الخلافات.

وأضاف أبوعالية في حديثه مساء الاثنين أن السبب الرئيسي وراء خروجه من الفيصلي، إلى جانب انتهاء عقده، ما قاله المدرب العراقي ثائر جسام العائد لتدريب الفيصلي أوائل الشهر الماضي الذي اعتبر أن أبوعالية خارج حساباته.
وروى أبو عالية تفاصيل حل الخلاف المالي، جزئياً، مع الفيصلي، قائلاً إن الأموال المستحقة له من النادي بلغت 24 ألف دينار، ما دعاه إلى اللجوء إلى الاتحاد الأردني لكرة القدم مشتكياً تأخر النادي بالدفع.

وتابع أن جسام حاول مساومته لـ"تحريره من النادي" عارضاً عليه أن يتغاضى عن المبالغ المطلوبة، وأن يضمن تقديم 5000 دينار للفيصلي من النادي الذي سينتقل إليه، إضافة إلى اشتراط جسام عليه أن لا ينتقل إلى أي من ناديي الوحدات أو شباب الأردن.


وبحسب أبوعالية، فقد أصدر الاتحاد الحكم على الفيصلي بدفع مبلغ 17 ألف دينار من أصل 24 ألفاً، لافتاً إلى أن بقية هذا المبلغ تم حسمها إثر تغيبه عن بعض التدريبات والمباريات مع ناديه الذي كان يرفع تقارير تأخره وتغيبه أولاً بأول إلى الاتحاد.
إلى ذلك، أكد أبوعالية أنه سيقيم دعوى قضائية على إدارة الفيصلي لاستيفاء مبلغ 12 ألفاً، كانت الإدارة تعهدت بدفعه له، بموجب ورقة موقعة من رئيس النادي، الذي أنكر التوقيع لاحقاً.


وكان الاتحاد أهمل الأخذ بتلك الورقة، نظراً لعدم تصديقها رسمياً وحسب الأصول، إلا أن أبوعالية يعتبر أن هذا المبلغ من حقه، وأن القضاء سينصفه.

وكان أبوعالية وقع رسميا على كشوفات نادي الجزيرة، للعب في صفوفه خلال الموسم الكروي الحالي الاثنين، مقابل 23 الف دينار.

وأبو عالية الذي يبلغ من العمر 32 عاماً أمضى في صفوف الفيصلي 14 عاماً، لقب خلالها بـ"مهندس خط الوسط".
الفيصلي نت


عدد المشاهدات : [ 1772 ]
  • ( 1 )
    محمد شناعه
    اكالين نكارين ؟؟؟
  • ( 2 )
    المشجع انور الغوراني
    لاتنسى ان الفيصلي صاحب الفضل عليك انت لاعب كبير الله يوفقك
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .