الميدان الرياضي : سر الإغراء الدائم للاعبة التنس آنا كورنيكوفا - صور -
التاريخ : 2011-07-10

سر الإغراء الدائم للاعبة التنس آنا كورنيكوفا - صور -

الميدان - عالمي 
 احتفلت بطلة التنس المعتزلة آنا كورنيكوفا في 7 حزيران /يونيو الماضي بعيد ميلادها الثلاثين، وهي لم تخرج إلى ملاعب التنس بصفة لاعبة رياضية محترفة منذ مدة تزيد عن 8 سنوات، ومع ذلك لم يغادر اسمها صفحات الصحف العالمية، وما تزال تحصل على جوائز متتالية آخرها: اللاعبة الأكثر إغراء في العالم.
وولدت آنا كورنيكوفا في العام 1981 بمدينة موسكو في الاتحاد السوفياتي سابقًا وتعيش حاليا في ولاية فلوريدا الأميركية.
ولا تعتبر لاعبة كرة المضرب الروسية من أفضل لاعبات التنس فقط، إنما واحدة من أجمل اللاعبات اللاتي عرفهن التاريخ، وهي من أكثر اللاعبات ظهورا كفتاة غلاف حيث غطت صورها كل مجلات العالم تقريبا.
ويكمن السر في اختيارها للعلاقة الغرامية حيث وقعت في حب المغني الإسباني الشهير انريكي غلاسيس، وقد علقت وكالات أنباء عالمية أن هناك الكثير من النجمات يحاولن تقليص آنا كارنيكوفا من خلال العودة للواجهة الإعلامية من خلال الارتباط مع نجوم تتابعهم وسائل الإعلام، كما فعلت مؤخرا المطربة الكولومبية شاكيرا من خلال ارتباطها عاطفيا مع نجم برشلونة بيكيه.
وإلى جانب ذلك تمتلك هذه اللاعبة الحسناء القدرة على جلب الانتباه وتوزيع أخبارها الخاصة جدا على وسائل الإعلام، حيث أعلنت أنها تعاني من تأخر في "الحمل"، وتحاول الحصول طفل، ولكن لأسباب لا يعلمها إلا "العاطي الوهاب"، لا تستطيع ذلك منذ سنوات.
وتقول الأخبار نقلا عن لسانها أنها ذهبت إلى متخصص في المساعدة على الخصوبة والإنجاب بلوس انجليس وذلك بتحريض متواصل من انريكي الذي يعيش معها منذ 10 سنوات.
كما أن اللاعبة الروسية المعتزلة توافق على الوقوف لساعات طويلة أمام عدسات المصورين سواء في لباس البحر أو حتى بدون ملابس، وقد ظهرت اللاعبة المثيرة في العدد الأخير من مجلة Maxim في عدد من الصور المثيرة بلباس البحر، وبنظرات وأوضاع فيها الكثير من الأغراء.
وتؤكد وسائل إعلام عالمية أن كورنيكوفا تحصل على مبالغ طائلة لقاء هذه اللقطات المثيرة، في حين أنها تنفق أيضا الكثير من المال، وهي في كثير من الأحيان "مفلسة"، ولذلك فقد عرضت مؤخرا قصراً تملكه في ميامي للبيع مقال 910 ملايين دولار أميركي.







































عدد المشاهدات : [ 15494 ]
  • ( 1 )
    lمعاني
    لو في ناس يساعدها ويكت الرمل عنها
  • ( 2 )
    رياضي
    انشالله يا ميدان بدكم اتحطوا هيك صور في رمضان
  • ( 3 )
    نعناع
    الصورة بالمايوه الاصفر 000000000
  • ( 4 )
    دبوس
    هاي النسوان مشمثل اللي عندي
  • ( 5 )
    احمد الحميد الشويات ابو محمد
    الله يعين الشباب من عرض الميوهات والشغلات الثانيه
  • ( 6 )
    مؤمن الجندي
    أتمني من الله عز وجل أن تكونوا مهنيين بمعني الكلمة ، ولا تعتقدوا أن بهذه الطريقة ستكون لكم الغلبة علي الأقل بنسبة الزوار ولكن الغلبة ستأتي بالعمل الصحفي المحترم والألتزام بالمهنية الصحفية الشريفة
  • ( 7 )
    عامر
    ياريتني تراب
  • ( 8 )
    شاهد
    ميدان انتو احسن ناس
  • ( 9 )
    ابو عرب ابن السلط
    انا بدي الصوره يلي قبل الاخيره بس مزه بتجنن نفسي فيها
  • ( 10 )
    ابو عرب ابن السلط
    والله مره بجنن بدي اجوز زيها
  • ( 11 )
    ابو دبسه
    لو يصح لي اكت التراب عنها
  • ( 12 )
    fofo
    ياعيني على الجمال
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .