الميدان الرياضي : نادال يتفوق على كاسياس وفيا
التاريخ : 2010-08-02

نادال يتفوق على كاسياس وفيا

الميدان - عالمي

 

اظهر قراء مجلة "الموندو" الاسبانية عن تقديرهم واحترامهم نحو اكثر الشخصيات الرياضية الاكثر محبة ف بقلوبهم في استفتاء الصيف هذا العام.

ولم يكن مفاجأة لأحد في الرياضيين في اسبانيا عندما جاءت النتيجة المذهلة للتصويت للاعب المصنف الأول عالمياً في لعبة التنس، حيث حصل الاسباني رافائيل نادال على 69.9 من الاصوات.

وبذلك توج نادال بالشخص الاكثر حباً لدى الشعب الاسباني في هذا الصيف، ويأتي هذا بعد الانجاز الذي حققه في ببطولتين من بطولات "الجراند سلام" هذا العام وهما فرنسا المفتوحة (رولاند جاروس) وبطولة ويمبلدون فضلاً عن الالقاب التي حققها هذا العام.

وجاء حارس مرمى المنتخب الاسباني لكرة القدم ايكر كاسياس في المركز الثاني وهو الذي حقق مع منتخب بلاده بطولة كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا هذا العام.

اما المركز الثالث جاء اللاعب باو جاسول الذي يلعب لفريق لوس انجليس ليكرز الذي يلعب في دوري المحترفين الامريكي، ايضاً جاء من ضمن الـ10 الاوائل في التصويت اللاعب اندريس انيستا وديفيد فيا وفيسينتي دل بوسكي.

عدد المشاهدات : [ 1597 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .