الميدان الرياضي : مدافع ريال مدريد يرفض السعودية ويقرر السير على خطى ميسي
التاريخ : 2024-05-04

مدافع ريال مدريد يرفض السعودية ويقرر السير على خطى ميسي

عقد ناتشو الحالي مع ريال ينتهي في 30 يونيو القادم، والرغبة تبدو واضحة في الوقت الحالي أنه لا يريد التجديد، ويطمح في خوض مغامرة مختلفة بعيدًا عن سانتياجو برنابيو.

صحيفة "ماركا" قالت إن المدافع المخضرم لا يعتبر المال أو الأجر الذي يتقاضاه بمثابة الأولوية له، لأنه لو كان ذلك صحيحًا، لكان وافق على العروض السعودية التي تلقاها مؤخرًا.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وأشارت إلى أن ناتشو كان على وشك الرحيل الصيف الماضي، ولكنه أراد حمل شارة قيادة الفريق بعد رحيل كريم بنزيما، وهو ما حدث بالفعل، وقام برفع كأس السوبر الإسباني واقترب من حمل كأس الدوري، ولا تزال الأمور واردة في دوري أبطال أوروبا، بتواجد الفريق في نصف النهائي.

وأوضحت أن التغيير الذي أجراه كارلو أنشيلوتي بدخول إدواردو كامافينجا على حساب ناتشو في ذهاب الدور نصف النهائي من الأبطال، كان بمثابة اللقطة التي أنهت كل شيء، وجعلت اللاعب يؤمن أن رحلته انتهت مع الميرينجي.

المباراة التالية

وفي الوقت الحالي تعتبر الوجهة الأقرب لصاحب الـ34 سنة هي الانتقال للدوري الأمريكي، للسير على خطى ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز نجوم إنتر ميامي، وإن كانت فرصة انتقاله لفريق آخر أوروبي قائمة ولكنها ضعيفة.

عدد المشاهدات : [ 192 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .