الميدان الرياضي : عدنان حمد عن تجربته في الأردن: هذا الموسم الأسوأ وقلة اهتمام ومن يخطط .. !!
التاريخ : 2024-04-27

عدنان حمد عن تجربته في الأردن: هذا الموسم الأسوأ وقلة اهتمام ومن يخطط .. !!

خاص

قال مدرب المنتخب الوطني السابق العراقي عدنان حمد أنه كان يتوقع الانجاز الذي حققه النشامى في كأس آسيا الأخيرة، موضحاً أنه ساهم في بناء المنتخب فيما حصد عموتة النجاح، كما أشار إلى أنه يعتقد أن طرد أيمن حسين مهاجم المنتخب العراقي أمام الاردن في كأس آسيا ظالم وخاطئ.

وأشاد حمد بزميله حسين عموتة وقال أنه مدرب جيد ومجتهد ولكن اللاعبين كان لهم دور كبير، وأتى للمنتخب الأردني في مشروع واضح بهدف التأهل لكأس العالم ووضع خطة الاعداد حتى كأس آسيا، والتي اعتبرها أنها كانت جزء من خطة إعداد المنتخب لكأس العالم.

وأشار حمد أنه لا يعلم من كان يحفر له قبل رحيله عن المنتخب الأردني، كاشفاً أن عقده جدد ووضع خطة بعد اجتماع مع الأمين العام يوم 26 من يونيو الماضي، لكنه أشار بأن بعض الأشخاص هم من تسببوا بما حصل، معتقداً أنه عدم تقدير، ولكنه لا يربط بما حصل معه مع الأردنيين فهو يعتبر نفسه أردني ويعشق الأردن.

وأوضح أن ركلات الجزاء التي احتسبت لقطر أمام الأردن تحتمل وجهاات النظر وربما هنالك ركلة يمكن احتسابها أو لا.

ويرى حمد بأن عدم المتابعة من قبل الاتحاد وعدم وجود أشخاص مختصين ساهم بعدم حصول اللاعبين على عقود احتراف جيدة، كاشفاً أنه رفض بعض العروض التي كانت تأتي للاعبين وكان يوجههم، مشيراً أن هذا الموسم هو الأسوأ في تاريخ الموسم المحلي للكرة الأردنية منذ 18 عام فنياً وإدارياً، محملاً من يخطط للكرة الأردنية المسؤولية.

عدد المشاهدات : [ 561 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .