الميدان الرياضي : الأردن وأستراليا الأقرب للتأهل
التاريخ : 2024-04-14

الأردن وأستراليا الأقرب للتأهل

يرى المدرب الأردني والمحاضر الآسيوي، ديان صالح، أن المنتخب الأولمبي الأردني يحمل طموحات الشارع الرياضي، ويتطلع لإنجاز فريد في كأس أمم آسيا (تحت 23 عامًا).
 
وسيلعب الأولمبي الأردني ضمن مجموعة تشمل إلى جانبه: قطر وإندونيسيا وأستراليا.
 
وقال صالح، في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، اليوم السبت، إن معظم لاعبي المنتخب الأولمبي يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم، بعكس المنتخبات الأخرى، معتبرا إياها ميزة إيجابية.

وتابع: "لاعبو المنتخبات الأخرى لا يشاركون بصفة أساسية، بسبب تواجد عدد كبير من المحترفين في بلادهم".
وأضاف: "الجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع أعد العدة لهذه البطولة، وقرأ جيدا منتخبات المجموعة.. وكانت بطولة غرب آسيا، التي أقيمت في السعودية، محطة إعداد جيدة".
 
وواصل: "أبرز مرشحين للتأهل من المجموعة الأولى هما الأردن وأستراليا، خاصةً أن مستوى المنتخب القطري الأولمبي لا يصل إلى قوة المنتخبات الخليجية الأخرى".
 
وأبدى صالح ثقته بقدرة هذا الجيل على تقديم نفسه بأفضل صورة، في النهائيات الآسيوية، مشيرا إلى أنه يضم في هجومه ثلاثي الفيصلي، رزق بني هاني وبكر كلبونة وعارف الحاج، إلى جانب نخبة من نجوم أندية القمة الأردنية.
عدد المشاهدات : [ 218 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .