الميدان الرياضي : وكيل اعمال رحموني: عقوبات قاسية تنتظر نادي الرمثا !!!
التاريخ : 2024-04-08

وكيل اعمال رحموني: عقوبات قاسية تنتظر نادي الرمثا !!!

قال وكيل أعمال المدرب الجزائري الأسبق لفريق الرمثا لكرة القدم مراد رحموني، أن القضية بين المدرب والنادي ما تزال تراوح مكانها، رغم الحديث عن توصل لحل بين الطرفين.

وأشار وكيل الأعمال أن حديث البعض في نادي الرمثا عن حل المشكلة وسحب القضية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مجرد كلام حيث لم يتم حل المشكلة، كما لم يتم سحب الشكوى ضد الرمثا في "فيفا".

وكان رحموني رفع قضية ضد نادي الرمثا في الاتحاد الدولي، للمطالبة بما تبقى من مستحقات مالية، بانتظار حل الموضوع وديا من دون انتظار قرار من "فيفا".

وقال وكيل الأعمال ": تفاجأت بحديث من مقربين من نادي الرمثا يؤكد حل الموضوع ماديا بين رحموني والنادي، وهذا كلام غير دقيق، حيث لم يتم إرسال المبلغ المستحق للمدرب الجزائري، وهذا يعرض الرمثا لعقوبات قاسية من الاتحاد الدولي، إذ لم يسارع الرمثا لحل الموضوع.

وأضاف: الشكوى الآن على طاولة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بانتظار البت فيها رسميا، ولكن في نفس الوقت نحن مستعدون للتنازل عن الشكوى في حال سارع الرمثا لدفع المستحقات، وفي حال لم يحصل ذلك فإن العقوبة ستكون قاسية على الرمثا الذي نحترم تاريخه وجمهوره.

عدد المشاهدات : [ 206 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .