الميدان الرياضي : المنتخب الوطني ت23 يتعثر ودياً أمام نظيره الصيني
التاريخ : 2024-04-07

المنتخب الوطني ت23 يتعثر ودياً أمام نظيره الصيني

 تعرض المنتخب الوطني ت 23، للخسارة بهدف نضيف امام نظيره الصيني وديا،على ملاعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا التي تنطلق 15 الشهر الجاري في الدوحة.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء أمالسبت 6 نيسان، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، على ملاعب جامعة قطر، بعد وصوله إلى الدوحة تأهبا للاستحقاق الآسيوي.

ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب ضمن معسكره في الدوحة، نظيره الفيتنامي وديا مساء الأربعاء 10 نيسان، تحضيراً للنهائيات الاسيوية.

وتقام مواجهتي المنتخب الوطني، ونظيريه الصيني والفيتنامي، خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الأجهزة الفنية، ما يعني عدم نقل المباريات تلفزيونيا بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.

وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 نيسان، حيث يشارك المنتخب الوطني، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا الاثنين 15 نيسان، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.

وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.

عدد المشاهدات : [ 339 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .