الميدان الرياضي : الفيصلي يبدع ويمتع
التاريخ : 2024-04-07

الفيصلي يبدع ويمتع

تمكن فريق الفيصلي في الموسم الكروي الحالي من بعثرة أوراق الأندية كافة لصالحه، وقاتل الفيصلي للبقاء في المربع الذهبي لكسب المنافسة.
 
حقق الفيصلي في ختام الجولة 17 فوزًا كبيرًا على النادي الأهلي بخماسية ،مكنته من تضييق الفارق النقطي وبعثرة الطريق أمام نادي الحسين اربد بعد أن تصدر المشهد لأول مرة في تاريخه.
وأصبح الفارق بين كلاهما 5 نقاط ،يسعى فيها الفيصلي جاهدًا إلى تحقيق نتائج مرضيه لعشاقه وجماهيرة من خلال المنافسة إلى آخر دقيقة  لخطف اللقب، بعد أن ابتعد القطب الآخر للكرة الأردنية نادي الوحدات عن المنافسة هذا الموسم على بطولة الدوري .
وبذلك يصل الفيصلي إلى نقطته 42 في الدوري فيما حقق الحسين 47 نقطة.
ويرى الشارع الرياضي أن دخول منافس جديد لكلا القطبين بهذا الآداء الجيد سيساهم في رفع المستوى الكروي للدوري والأندية، على الرغم من أن البعض يرى أن دخول المنافس لن يكن ذا ديمومة طويلة وستعود المنافسة بين القطبين كما هو الحال في الموسم السابقة .
ويتصدر الفيصلي في الآونة الأخيرة المشهد الكروي الأردني بعد أن ظهر بجاهزية فنية وبدنية عالية وكان حاضرا في كافة منافساته داخل المستطيل الأخضر، بعد العودة من فترة التوقف.
ويذكر أن الفيصلي عزز صفوف ناديه بقيادة المدرب أحمد هايل بتعاقدات ساهمت في تقديم هذا الآداء المميز، وصنع لنفسه مكان ثابت في مربع الدوري الذهبي بعد الثبات الفني والإداري والإنسجام الذي بدا واضحًا بين اللاعبين في خطوط الملعب .
عدد المشاهدات : [ 739 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .