الميدان الرياضي : أرقام وتفاصيل... الميدان الرياضي يقرأ حسابات الجولة 16
التاريخ : 2024-04-06

أرقام وتفاصيل... الميدان الرياضي يقرأ حسابات الجولة 16


الميدان الرياضي_دعاء الموسى
بعد أن استكمل الدوري أمس جولته السادسة عشر والتي احتضنت 3 مباريات التقى فيها الوحدات مع الحسين إربد على استاد عمان، وواجه شباب العقبة نظيره الفيصلي على ملعب تطوير العقبة، فيما استقبل استاد البتراء مباراة الأهلي ومغير السرحان.

وجرت منافسة الوحدات والحسين اربد بترقب جماهيري ،لحيثيات هذا اللقاء الذي اعتبره الشارع الرياضي قمة الدوري بعد أن انتهت بالتعادل ورفعت من حظوظ الفيصلي في المنافسة على لقب الدوري بعد تقليصه الفارق مع المتصدر 5 نقاط .

وبذلك تنتهي هذه الجولة حاملة بطياتها العديد من المفاجآت في اللقاءات المقبلة لعشاق المستديرة الأردنية.

وفي الجهة المقابلة تمكن فريق الفيصلي من إمطار شباك شباب العقبة بسداسية وقع فيها اللاعب رزق بني هاني أول “هاتريك”له مع صفوف الفيصلي ليتصدر بعد ذلك قائمة الهدافين في الدوري، فيما تمكن كل من خالد زكريا والمحترف وانجا واللاعب عارف الحاج من زيارة شباك حماد الأسمر،واستطاع محترف العقبة كانغا من زيارة شباك نور بني عطية من ركلة جزاء وتبعه اللاعب فرج عيد في التسديد ،في المباراة التي جمعتهم على استاد تطوير العقبة

وقابل فريق الأهلي فريق مغير السرحان ،وتعتبر هذه المنافسة مهمة لكلا الفريقين نظرا للأداء المقدم من كلاهما منذ انطلاق هذا الموسم.

وسعى كلا الفريقين في الوصول إلى الشباك أولا لحسم النتيجة لصالحهم وضمان النجاة من الهبوط،إلا أن الرياح لا تجري كما تشتهي السفن، وانتهى اللقاء بالتعادل لهدفين مقابل هدفين وبذلك تبقى الآمال معلقة للنجاة من شبح الهبوط .

وبعد اختتمام هذه الجولة تتوقف عجلة الدوري عن الدوران لمتابعة وتجهيز المنتخب الأولمبي الذي ينطلق مساء اليوم إلى العاصمة القطرية بقيادة المدرب عبدلله أبو زمع لخوض غمار بطولة كأس آسيا التي ستجمع المنتخب الأولمبي الأردني غدا مع المنتخب الصيني ،ويليها مواجهته مع المنتخب الفيتنامي يوم الأربعاء المقبل .

وضمت القائمة النهائية 24 لاعبا: أحمد الجعيدي، أنطوان عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، يوسف حسان، فيصل أبو شنب، محمد أبو النادي، عامر جاموس، وسيم الريالات، علي العزايزة، أحمد السلمان، محمد كحلان، محمد أبو طه، عون المحارمة، بشار الذيابات، عارف الحاج، مهند أبو طه، سيف درويش، سيف بشابشة، بكر كلبونة، مالك علان، رزق بني هاني.
عدد المشاهدات : [ 238 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .